فيديو.. «المرور»: لا إغلاق للطرق بسبب الشبورة أو الأمطار - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المرور»: لا إغلاق للطرق بسبب الشبورة أو الأمطار

كتبت: مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 11:36 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 11:36 ص

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إنه "لا يوجد أي إخطارات بوجود أعطال أو مشكلات على الطرق السريعة نتيجة لسوء الأحوال الجوية، أو سقوط الأمطار".

وأكد «الشربيني»، خلال مقابلة له مع برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «DMC»، اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم إغلاق أي طريق بسبب الشبورة أو سقوط الأمطار، وأن جميع الطرق السريعة مفتوحة أمام قائدي السيارات، مضيفًا أن الحالة المرورية مستقرة وبها سيولة على معظم المحاور والكباري.

وعن الحالة المرورية بمحاور القاهرة، أشار إلى وجود كثافات على محور 26 يوليو في اتجاه القادم من منطقة أكتوبر أعلى السودان، وحتى محور 15 مايو، الذي تستمر فيه الكثافات بالاتجاهين، موضحًا أن الكثافات الموجودة أعلى الكوبري الدائري، عند منطقة أثر النبي، أوشكت على الانتهاء، كما انتهت الكثافات الموجودة بشارع البحر الأعظم.

وأضاف أن طريق مصر إسكندرية الصحراوي، يعمل بحالة جيدة في الاتجاهين، خاصة القادم من الإسكندرية إلى القاهرة، كما يشهد الطريق الزراعي سيولة تامة في الاتجاهين القادم من القاهرة والأقاليم، لافتًا إلى انتهاء كثافات كوبري التعمير بطريق القاهرة الإسماعيلية، في القريب العاجل.

كما أوضح أن منطقة الكورنيش تشهد بعض الكثافات خاصة في منطقة الأعمال عند الكوبري الخاص بروض الفرج، وأيضًا كوبري أكتوبر في منطقة رمسيس أعلى الوصلة المعلقة»، مؤكدًا أن الخدمات المرورية متواجدة بكل الطرق والمحاور للتأكد من انتهاء الكثافات المرورية في أسرع وقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك