نيللي كريم: مفاجآت تنتظر الجمهور في مسلسل «عملة نادرة».. وردود الفعل مرضية - بوابة الشروق
السبت 10 يونيو 2023 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يحسم اللقب الإفريقي في كازابلانكا؟

نيللي كريم: مفاجآت تنتظر الجمهور في مسلسل «عملة نادرة».. وردود الفعل مرضية

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:32 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:32 ص

 

أكدت الفنانة نيللي كريم، أن ردود الفعل على الحلقات الأولى من مسلسل "عملة نادرة" مرضية، مشيرة إلى أن باقي الحلقات ستشهد الكثير من المفاجآت التي ستنال إعجاب الجمهور.

وقالت نيللي كريم -في تصريح اليوم الثلاثاء- إنها سعيدة جدا بردود فعل الجمهور على أول حلقات المسلسل.. لافتة إلى أنها تخوض بهذا الدور تحديا من نوع جديد حيث تظهر في ثوب صعيدي اعتبرته من "الأدوار الصعبة".

وأشارت إلى أن المسلسل مكتمل العناصر وأحداثه مثيرة ومشوقة خاصة أن شخصية "نادرة" جديدة عليها لم تقدمها من قبل، لافتة إلى أنها عندما قرأت السيناريو للمرة الأولى وتخيلت شكل "نادرة " وطريقتها انجذبت إليها وأعجبت بها، بالإضافة إلى طبيعة العمل وأحداثه المثيرة.

وأوضحت أنها حرصت على التحضير الجيد والعمل على أدق التفاصيل حتى يخرج الدور بالصورة اللائقة لأنها تهدف إلى تقديم عمل مختلف، متمنية أن تلاقي الأحداث المتبقية إعجاب الجمهور.

وواصلت نيللي كريم الترويج للمسلسل بمواقع التواصل الاجتماعي وغيرت غلاف صفحاتها ونشرت بوستره الرسمي وأعادت نشر بعض المشاهد وكذلك تعليقات الجمهور.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث العمل شخصية "نادرة" التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث الأرض ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد الصعيدية، فترفض نادرة هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، وكمال أبو رية، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفى، وعلى الطيب، ومريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزى العدل، ووئام مجدى،وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك