كلوب: راموس يتعامل مثل المصارعين .. وريال مدريد كان «محظوظا» أمامنا - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 6:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: راموس يتعامل مثل المصارعين .. وريال مدريد كان «محظوظا» أمامنا

الشروق
نشر في: السبت 28 يوليه 2018 - 1:08 م | آخر تحديث: السبت 28 يوليه 2018 - 1:08 م

شن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي هجوماً حادًا على سيرخيو راموس، نجم وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال تعليقه على التدخل الذي قام به الأخير على محمد صلاح، نجم الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد الودية :"لا أعتقد أننا سنمر بتجربة مماثلة لتلك، لا أعتقد أننا سنواجه مجدداً لاعبًا يدخل المباراة بخطة (اذهب واضرب حارسهم بالكوع، وتسبب بخروج هدافهم بضربه مثل المصارعين في وسط الملعب ثم تفوز بالمباراة)، هذه كانت قصته في مباراة النهائي".

وأضاف المدرب الألماني خلال تصريحاته قائلاً :"إن كنت لست من مشجعي ريال مدريد وشاهدت اللقطة مجددًا ستكون ردة فعلك (يا له من تدخل عنيف وقاسي)، لن تقول (ياللروعة، تدخل مميز) بكل تأكيد".

وواصل كلوب هجومه على راموس قائلاً :"في تصريحات راموس بعد المباراة قال عدة أمور لم تعجبني، كإنسان لم تعجبني ردود فعله، كان يتعامل مع الأمر وكأنه يقول (أيًا كان، ماذا تريدون ؟ إنه تدخل طبيعي)، لا هو ليس طبيعيًا".

واتهم كلوب المدافع الإسباني راموس بتعمد إيذاء اللاعبين في المباريات بقوله :"أنا أشاهد كرة القدم منذ أن كان عمري 5 سنوات وإن قمت بتجميع تدخلات راموس ستجده يرتكب العديد والعديد من مثل هذه التدخلات"، مُضيفًا :"خلال نهائي دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي ضد يوفنتوس، تسبب في طرد كوادرادو، وكوادرادو بالكاد لمسه وهو قام بمشهد تمثيلي كبير ولم يتحدث أحد عن ذلك فيما بعد".

وعن حكم مباراة النهائي الصربي، ميلوراد مازيتش قال كلوب:"المشكلة في الأمر هي أنني شاهدته يتولى تحكيم مباريات كبيرة في كأس العالم فيما بعد ولم يفكر أحد بما حدث في النهائي"، مُضيفاً :"كان يجب أن يتحلى بالشجاعة ليحسم المباراة بطرد راموس، قبل سنوات، آرسنال خسر النهائي لأن الحكم رأى بأن ليمان يستحق الطرد. وأمام بايرن خسرت مع دورتموند لأن الحكم لم يمنح دانتي بطاقة حمراء رغم أنه كان يستحقها. دائمًا في الحياة، تحتاج للمساعدة من أحدهم".

وأكمل كلوب :"بالطبع، لم نتلقى تلك المساعدة أمام ريال مدريد، ربما الناس حين تقرأ ذلك ستظن بأنني ضعيف أو بأنني خاسر سيء يلوم الآخرين على الخسارة أو بأنني متباكي لكنني لستُ كذلك"، مُضيفاً :"في النهائي، تحتاج لبعض الحظ ونحن لم نكن محظوظين، وريال مدريد كان محظوظًا في العديد من المواقف ونحن لم نكن محظوظين. لقد سجلوا من ركلة مقصية، بالطبع هذا حظ، لو اُتيحت تلك الفرصة أكثر من مرة لجاريث بيل لكانت ذهبت الكرة للمدرجات".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاً :"أنا أتقبل الخسارة، أنتم من سألتوني عن الأمر ولذلك أجيب، الأمر ليس وكأنني أستيقظ في الصباح وأفكر براموس، أنا متقبل للخسارة بكل تأكيد، وأنا لم أبكي بعد تلك المباراة، هذه هي الحياة، علينا أن نتقبل أحيانًا بأن هناك من هو أفضل منك، بأن هناك خصم محظوظ أكثر منك، لقد تقبلت الأمر منذ وقت طويل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك