فوزي البنزرتي يتعهد بتحسين أداء الصفاقسي في أولى تدريباته مع الفريق - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوزي البنزرتي يتعهد بتحسين أداء الصفاقسي في أولى تدريباته مع الفريق

د ب أ
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2020 - 10:29 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2020 - 10:29 م
قال المدرب المخضرم فوزي البنزرتي لدى إشرافه، اليوم الجمعة، على أولى الحصص التدريبية للنادي الصفاقسي التونسي لكرة القدم، إنه سيعمل على تحسين أداء الفريق في المقام الأول.

وتولى البنزرتي تدريب الفريق الأول للصفاقسي رسميا اليوم خلفا للمدرب فتحي جبال، بعد الاتفاق مع إدارة النادي لكن لم يتم الكشف عن مدة العقد.

وقال المدرب للصحفيين :"سعيد جدا بتواجدي مع الصفاقسي. لم أتردد ولو للحظة في القدوم. دربت كل الأندية الكبرى، ولم يبق سوى الصفاقسي أقدم أشكري لرئيس النادي المنصف خماخم".

وحول طموحاته مع الفريق قال البنزرتي :"لم أقدم وعودا بالفوز بلقب. ولكن سنعمل على تحسين أداء الفريق في المقام الأول وهذا سيمكن من حصد النتائج".

وتابع المدرب :"سنعمل على استثمار إمكانيات اللاعبين حتى يقدم الفريق أفضل ما لديه على أرضية الملعب. نحن نطمح لأن يكون لدينا مجموعة متماسكة وجيدة".

وسيكون إلى جانب المدرب فوزي البنزرتي اللاعبان السابقان للنادي وهما أنيس بوجلبان كمدرب مساعد أول وعماد بن يونس كمدرب مساعد ثان.

ويستعد الفريق لخوض مباراة الكلاسيكو ضد النجم الساحلي الأحد المقبل في أول مباراة رسمية للمدرب البنزرتي ضد فريقه السابق.

وتضاءلت فرص الصفاقسي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري، بشكل كبير في المنافسة على اللقب هذا الموسم في ظل فارق الـ11 نقطة التي تفصله عن المتصدر الترجي بينما لم يتبق على نهاية المسابقة سوى أربع جولات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك