مدرب هيرتا يوضح هدفه الخاص قبل حلول العطلة الشتوية - بوابة الشروق
الجمعة 28 يناير 2022 1:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


مدرب هيرتا يوضح هدفه الخاص قبل حلول العطلة الشتوية

د ب أ
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 2:07 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 2:07 م

أكد المدير الفني لنادي هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، بال دارداي على هدفه الخاص بجمع 20 نقطة بحلول العطلة الشتوية القادمة.

وفي إشارة إلى المباراتين المقبلتين لنادي العاصمة، قال دارداي في لقاء إعلامي اليوم الأحد:" نحن الآن في موقف لا ينبغي لنا فيه أن نخسر مباراة شتوتجارت ويتعين علينا فيه أن نفوز على بيلفيلد".

تجدر الإشارة إلى أن هيرتا الذي يحتل المركز الرابع عشر فقد نقطتين ثمينتين أمام أوجسبورج أمس السبت حيث كان متقدما بهدف على منافسه حتى نهاية الوقت الأصلي غير أن أوجسبورج استطاع أن يدرك التعادل في الوقت بدل الضائع ليحصل هيرتا على نقطة واحدة.

وكانت هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يخفق فيها هيرتا في تحقيق الفوز، كما أنها المرة الثالثة التي يخفق فيها في الحفاظ على الفوز أو التعادل في الأمتار الأخيرة من كل مباراة، حيث لم يتمكن هيرتا من الحفاظ على التعادل الإيجابي أمام فولفسبورج بهدف لكل فريق وخرج خاسرا في المرحلة الأخيرة من المباراة بهدف مقابل هدفين، كما لم يتمكن من الحفاظ على الفوز بهدف نظيف أمام بايرليفركوزن بعد أن تمكن الأخير من إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل، ثم جاءت مباراة أوجسبورج أمس.

بهذا يكون نادي العاصمة قد خسر في هذه المباريات الثلاث إجمالي خمس نقاط كان يمكن أن ترفع رصيده إلى 18 نقطة بدلا من رصيده الحالي البالغ 13 نقطة حصل عليها من 13 مباراة خاضها حتى الآن.

وحذر المدرب المجري من هذا الأمر وقال " شيئا فشيئا لن يصبح مصادفة"، وأضاف دارداي/45 عاما/ "هذا يكفي" لافتا إلى أن إضاعة الفوز في المرحلة الحاسمة أمام أوجسبورج أرق منامه " وكانت هذه أول ليلة أصحو فيها في الثالثة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك