المصري: هل أخطاء الحكام في صالح الزمالك فقط!؟ - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري: هل أخطاء الحكام في صالح الزمالك فقط!؟

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2022 - 2:16 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2022 - 2:16 م

يرى كريم ذكري، مدير الكرة بالنادي المصري، أن الحكم محمد معروف ظلم فريقه أمام الزمالك، وتغاضى عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

الزمالك حقق الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري.

وقال ذكري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس» «الحكم تغاضى عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، الحالة مخالفة من خارج منطقة الجزاء وطرد للاعب الزمالك وكانت ستُشكل لنا الفارق لأننا كنا متقدمون بهدف».

وأضاف: «أعلق لأضع شماعة على التحكيم، نعم كان هناك أخطاء بفريقنا ونعم كنا ندًا للزمالك ولكن متى سنحصل على حقنا؟.. كرة الونش مع أموتو طرد واضح لأي أحد.. لماذا لا نحصل على حقنا؟».

وتابع: «الحكم محمد معروف احتسب خطأ للزمالك في بداية لعبة هدف التعادل لصالح أبو الفتوح لا تستحق أي خطأ».

وأوضح: «الفريق تأثر بشكل واضح بالاجهاد والقرارات التحكيمية العكسية، نعاني بسبب ضيق الوقت بين المباراة ورحلة المغرب عقب لقاء نهضة بركان المغربي في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية».

وأردف: «كرة جريندو مع فتوح التي إن لم تُحتسب ركلة جزاء فعلى الأقل ركنية وطارق حامد أيضًا استحق الطرد فهل عدم التوفيق ضدنا فقط؟، هل كل الأخطاء لصالح الزمالك؟».

وأتم: «نتواجد طيلة الموسم بمعسكر في برج العرب ولا نتحدث ولكن لماذا يأتي علينا الحكام، استعرض لي قرارًا واحدًا خطأ ضد نادي الزمالك مع احترامي لنادي الزمالك فهو فريق كبير وعلى رأسي ويمتلك لاعبين كبار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك