التضامن: مؤسسة 57357 تقترب من المعدلات العالمية للصحة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 9:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التضامن: مؤسسة 57357 تقترب من المعدلات العالمية للصحة

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
كتبت - آية عامر:
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 10:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 10:25 م
أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن مؤسسة 57357 تقترب من المعدلات العالمية للصحة، فقد وصلت نسبة الشفاء بها إلى 98% .

وأضافت والي في احتفالية توسعات مستشفى سرطان الأطفال، أن فكرة مستشفى 57357 أنشأت للتغيير، موضحة أن هذا الصرح أصبح مزارًا قويًا للشخصيات العامة والمواطنين، جاء ذلك خلال حضورها حفل افتتاح المقر الجديد لمستشفي سرطان الاطفال 57357 بجوار مبني المستشفي القديم.

وقالت والي، إن وضع حجر الأساس للتوسعات الجديدة لمستشفي سرطان الأطفال 57357 ، والذي يتزامن مع الاحتفال بليلة القدر، وثورة 30 يونيو المجيدة، حلم كبير يتحقق.
وأشارت إلى أن المستشفي قامت بأيدي ذوي الهمة وهيملهمة لكل المصريين في كافة المجالات، كما أنها أصبحت قيمة كبيرة بالمبادئ التي بنيت من أجلها، وفي تحقيقها للأهداف التي نحلم بها.

وأشارت الى أن المستشفى حققت العدالة الإجتماعية كافة الأسر المصرية الغير قادرة على علاج أبناءها من مرض السرطان.

وأشادت الوزيرة بالتنوع في التوسعات التي أقيمت من أجلها المرحلة الثانية من التوسعات الخاصة بالمستشفى وبناء كوادر جديدة من التعليم المتميز لعلاج الأطفال في كافة المجالات.

تابعت أن هناك أسماء ملهمة لها في علاج الأطفال، تحضرني في هذه اللحظة روح الراحلة علا غبور، رمز التفاني للمستشفى، والدكتور خالد حمزة، ومدير عام المستشفى الدكتور شريف أبو النجا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك