رئيس مجلس الأمة الكويتي يعزي في ضحايا تفجير البحرين - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 10:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مجلس الأمة الكويتي يعزي في ضحايا تفجير البحرين

الكويت - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 2:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 2:14 م

بعث رئيس مجلس اأمة الكويتي، مرزوق علي الغانم، اليوم، برقيتي تعزية إلى رئيس مجلس النواب في مملكة البحرين، أحمد بن إبراهيم الملا ورئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح عبر فيهما عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأهالي ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة سترة، وأسفر عن استشهاد رجلي أمن بحرينيين.

وأعرب الغانم، في البرقيتين عن استنكاره وإدانته لهذا العمل الإرهابي، مؤكدا تضامن الشعب الكويتي مع مملكة البحرين لمواجهة كل من تسول له نفسه العمل على زعزعة أمنها واستقرارها.

وقال الغانم: إن "هذا العمل الإجرامي يتنافى مع كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية"، سائلا "المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

وفي ذات السياق، أدان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح، الحادث الإرهابي الذي شهدته منطقة سترة بممكلة البحرين.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن "الشيخ محمد الخالد بعث يبرقية عزاء ومواساة إلى وزير داخلية مملكة البحرين الفريق الركن الشيخ راشد عبدالله آل خليفة دان فيها التفجير الإرهابي"، مؤكدًا "وقوف الكويت مع مملكة البحرين إزاء كل ما يمس أمنها واستقرارها".

وأضاف الشيخ محمد الصباح في البرقية، أن "هذا العمل الإرهابي الجبان لا يمت للدين بصلة وترفضه مبادىء ديننا الإسلامي الحنيف وجميع الشرائع السماوية والأعراف الدولية".

ودعا "الله العلي القدير أن يرحم الضحايا بواسع رحمته وأن يعجل بشفاء المصابين، وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والاستقرار ويحفظها من كل سوء".

كانت البحرين أعلنت، أمس، مقتل اثنين من رجال الشرطة وإصابة ثالث بجروح بالغة في تفجير وقع بمنطقة (سترة) جنوب العاصمة المنامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك