ارتفاع حجوزات الألمان لمصر بنسبة الثلثين خلال 2019 - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع حجوزات الألمان لمصر بنسبة الثلثين خلال 2019

كتبت ــ نسمة يوسف:
نشر في: الإثنين 29 يوليه 2019 - 10:02 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2019 - 10:02 م

عاد مسافرو السياحة الثقافية الألمان للاتجاه إلى وجهات شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك وفقا لما أعلنه أحد أكبر رواد الرحلات السياحية المتخصصين.
وقال بيتر ماريو كوبش، صاحب «Studiosus»، شركة سياحية ألمانية مقرها فى ميونخ، وهى من أكبر منظمى الرحلات الأوروبية والخاصة بالسياحة الثقافية، إن حجوزات الألمان لمصر ارتفعت بنسبة الثلثين هذا العام؛ وذلك على الرغم من ارتفاع الأسعار، موضحا: «كانت الأسعار فى مصر منخفضة جدا من قبل، ولكن الآن تعود إلى مستواها الطبيعى». متابعا: «نحن متفائلون بأن الطلب على مصر سيستمر فى النمو». واستجابة لذلك، أضافت شركة «Studiosus» السياحية، رحلتين أخريين فى مصر كجزء من برنامجها لعام 2020، إلى جانب مزيد من الرحلات فى المغرب وإسرائيل والأردن ووجهات أخرى فى المنطقة. كما عاد لبنان إلى البرنامج لأول مرة منذ عام 2011؛ وذلك وفقا لما نشره موقع «FVW» الألمانى للحجوزات السياحية.
وفى الوقت نفسه، بدأ كبار منظمى الرحلات السياحية بألمانيا، فى تنظيم حجوزات عطلة صيف 2020، مع الاتجاه إلى زيادة الرحلات لبعض الوجهات فى إفريقيا وآسيا ومنطقة البحر الكاريبى وأمريكا اللاتينية ومناطق أخرى. وقالت «توماس كوك» ألمانيا، شركة سياحة ووكالة سفر بريطانية عالمية، إن برنامج صيف 2020 يشمل وجهات مثل إسبانيا واليونان وتركيا ومصر وقبرص، مع وجهات لمسافات طويلة رئيسية فى منطقة البحر الكاريبى وآسيا والمحيط الهندى ومناطق أخرى. كما شهدت شركة «Fünf vor Flug» التابعة لـ«FTI» (مجموعة سفر ألمانية)، طلبا جيدا على اليونان ومصر والكنارى خلال الشهر الماضى، وذلك وفقا لأرقام من محللى البيانات «TrevoTrend»، وهو موقع ألمانى متخصص فى تقييم الطلب والحجوزات فى سوق السفر الألمانى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك