كواليس عودة إيهاب جلال لتدريب المقاصة بعد تنفيذ طلباته - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 يناير 2021 10:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

كواليس عودة إيهاب جلال لتدريب المقاصة بعد تنفيذ طلباته

زيـاد الميـرغني
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:03 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:03 م

نجح مسؤولو نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، في التعاقد مع إيهاب جلال ليعود إلى قيادة الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة، ولكن كيف كانت عودة وما هي شروطه للموافقة على تدريب الفريق ثانية هو ما سنكشفه في كواليس هذا الاتفاق.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من قبل مسئولى المقاصة مع إيهاب جلال، لعودته من جديد لقيادة الفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة، وفتح المقاصة خطوط اتصالاته من جديد مع جلال بعد سداد كافة المستحقات المالية المتأخرة له وجهازه المعاون، والتى كانت سببا رئيسيا فى رحيله عن الفريق قبل جولات قليلة من نهاية الموسم الكروى الماضى.

وحصل جلال، على وعد من قبل إدارة المقاصة بإجراء مجموعة من الصفقات القوية خلال ما تبقي من الميركاتو الجارى، بعد أن شهدت الأيام الماضية رحيل العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم ميدو جابر وعمرو مرعي وأحمد سامى ومحمد إبراهيم وأحمد محسن وأحمد عادل عبدالمنعم بجانب اقتراب أحمد مودى من الرحيل أيضا.

وحرص إيهاب جلال، على تكليف مساعده الأول بحضور تدريبات المقاصة فى الأيام الماضية من أجل الإطلاع على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق قبل الرد بشكل نهائى على مسئولى المقاصة وتوقيع العقود بشكل رسمي.

كما طالب جلال، بتقديم كافة الضمانات المالية الخاصة بالجهاز الفنى واللاعبين لعدم الوقوع فى أخطاء الموسم الماضى والأزمة المالية العنيفة التى كانت تحاصر الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك