القوى العاملة: تعيين 268 شابًا منهم 13 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالسويس - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة: تعيين 268 شابًا منهم 13 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالسويس

محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
كتب: أحمد بُريك
نشر في: الخميس 30 مارس 2017 - 12:14 م | آخر تحديث: الخميس 30 مارس 2017 - 12:14 م

قامت مديرية القوى العاملة بالسويس بالتفتيش على 295 منشأة، فضلًا عن 8 حملات، للتأكد من تطبيق أحكام القانون التي تكفل حماية العمال والمحافظة على حقوقهم المتمثلة في إبرام عقود عمل لجميع العمال والتأمين عليهم وحصولهم على الأجور وعلى العلاوات الدورية والإجازات وبدل رصيد الإجازات وغير ذلك من الأحكام الأخرى التي أوجبها القانون، خلال فبراير الماضي.

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من محمد السعدنى مدير المديرية، أشار فيه إلى أن المديرية قامت خلال هذا الشهر، بتسجيل مجموعة من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة ومن العمالة الفنية وغير الفنية راغبي العمل لتشغيلهم في نطاق المحافظة، حيث قامت المديرية باستخراج 497 شهادة قيد (كعب عمل) وتم تعيين 268 شابا بمعرفة أصحاب المصانع والشركات بالقطاع الخاص والاستثماري.

كما تمكنت المديرية من توفير 19 فرصة عمل بشركة العالمية للسليكات تم الترشيح عليها على مهن مختلفة، عامل إنتاج، ومشرف، وكهربائي، وكيميائي.

وأضاف أنه تم استخراج 22 شهادة قيد لذوي الاحتياجات الخاصة وتعيين 13 من متحدي الإعاقة للعمل بالقطاع الخاص، فضلًا عن توفير 41 فرصة عمل لذوي الإعاقة بعدد من الشركات والمدارس والفنادق بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك