بالفيديو.. الأهلي يصف لجماهيره طرق دخول ستاد القاهرة في مباراة الهلال - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. الأهلي يصف لجماهيره طرق دخول ستاد القاهرة في مباراة الهلال

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 30 مارس 2023 - 3:09 م | آخر تحديث: الخميس 30 مارس 2023 - 3:09 م

واصل النادي الأهلي جهوده لتسهيل حضور الجماهير في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف الهلال السوداني مساء السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريقان لحسم بطاقة العبور الأخيرة للدور ربع النهائي.

ونشر النادي الأهلي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحت عنوان «طريقك السهل لدخول مدرجات استاد القاهرة» أوضح من خلاله بوابات دخول الجماهير حسب فئات التذاكر والمدرجات، ومواعيد فتح وغلق البوابات.

وقال وليد عبد الوهاب، مدير هيئة ستاد القاهرة في تصريحات خلال الفيديو: «ستاد القاهرة جاهز لمباراة الأهلي والهلال، طوال الفترة الماضية كثفنا جهودنا من أجل أن يكون كل شي على أتم الاستعداد، أرضية الملعب والمداخل والإضاءة وكل شيء».

وأضاف: «سيتم فتح البوابات من الساعة 4 عصرًا، وسيتم غلق البوابات عند اكتمال السعة المحددة بالكامل، وفقًا لتوجيهات وتعليمات الجهات الأمنية المسؤولة».

وأوضح: «دخول الدرجة الأولى والمقصورة الأمامية والمقصورة الخاصة سيكون من بوابة مسجد آل رشدان، أما الدرجة الثانية فسيكون من بوابة شارع صلاح سالم، والدرجة الثالثة يمين من البوابة القبلية بشارع النصر، والدرجة الثالة شمال من بوابة شارع صلاح سالم».

وأتم: «نأمل أن تكون هذه المباراة هي البداية والانطلاقة الحقيقية لعودة الجمهور، ستاد القاهرة بدون الجمهور لا طعم له ولا بريق».

يحتل الأهلي، قبل المباراة المقبلة، المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الترتيب برصيد 11 نقطة.

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة 1-0، ليتفوق على الهلال وينتزع المركز الثاني، أو الفوز بفارق هدفين في حالة تلقي أي أهداف في المباراة، حيث تحسم المواجهات المباشرة المتأهل في حالة التساوي في النقاط.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة شد من طرف مسؤولي نادي الهلال السوداني، خاصة بعد موافقة الجهات الأمنية في مصر على حضور 50 ألف من أنصار النادي الأهلي في المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك