برشلونة يستضيف لاس بالماس في البروفة الأخيرة قبل مواجهة باريس بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يستضيف لاس بالماس في البروفة الأخيرة قبل مواجهة باريس بدوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 30 مارس 2024 - 10:04 ص | آخر تحديث: السبت 30 مارس 2024 - 10:04 ص

يستضيف برشلونة فريق لاس بالماس في العاشرة من مساء اليوم، السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويرغب برشلونة في مواصلة عروضه القوية مؤخرا، حيث لم يخسر برشلونة في آخر ثماني مباريات بالدوري.

وترجع آخر خسارة له في الدوري لشهر يناير الماضي عندما خسر من فياريال 3-5، كما أنه حقق الفوز في آخر مباراتين، وكان أحدهما على أتلتيكو مدريد.

ويرغب برشلونة في الفوز بهذه المبارة على أمل تعثر الريال في مباراته أمام بلباو، ليشعل المنافسة على لقب الدوري حيث يوجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 64 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف الريال.

وستكون أيضا هذه المباراة هي التجربة الأخيرة لبرشلونة قبل أن يسافر إلى فرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل يعلم لاس بالماس صعوبة هذه المواجهة، ولكنه سيسعى بكل قوته للثأر من خسارته في مباراة الدور الأول التي خسرها 1-2.

ويحتل فريق لاس بالماس المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، ولكنه لم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات حيث تعادل في مباراتين وخسر في ثلاث، من بينهم آخر مباراتين.

وفي باقي مباريات اليوم، يلتقي خيتافي مع إشبيلية في الثالثة عصرًا على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، وألميريا مع أوساسونا في الخامسة والربع مساءً على ملعب ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ويستضيف فالنسيا فريق ريال مايوركا في السابعة والنصف مساءً عل ملعب ميستايا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك