«فودة»: شرم الشيخ جاهزة لاستضافة مؤتمر البنك الدولي - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 6:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فودة»: شرم الشيخ جاهزة لاستضافة مؤتمر البنك الدولي

فودة خلال لقائه ببعثة البنك الدولى وصندوق النقد
فودة خلال لقائه ببعثة البنك الدولى وصندوق النقد
كتب: طاهر القطان
نشر في: السبت 30 مايو 2015 - 2:50 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2015 - 2:50 م

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن جميع الشروط والمواصفات والاستعدادات لعقد مؤتمر البنك الدولي وصندوق النقد متوافرة تماما، وأن المحافظة جاهزة لتنفيذ أي اشتراطات أو مطالب أخرى يطلبها البنك الدولي بشأن مؤتمره بشرم الشيخ.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بممثلي البنك الدولي وصندوق النقد، وبحضور رانيا المشاط وكيل محافظ البنك المركزي المصري للسياسات النقدية، والمهندس الاستشاري هشام عزمي، والسفيرة سهى الفار مساعد وزير الخارجية، وممثلي وزارتي التعاون الدولي والاتصالات.

كما حضر من جانب المحافظة، اللواء محمود عيسى السكرتيرالعام، والمهندس الاستشاري كرم معوض مستشار المحافظ للمشروعات الهندسية، ورئيس مدينة شرم الشيخ، وعدد من رجال الأعمال ومديري قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ.

أكد المحافظ، خلال اللقاء، أن توجيهات رئيس الجمهورية خلال لقائه معه أكدت على ضرورة تنفيذ المطلوب، والوصول بجميع الاشتراطات إلى أعلى مستويات لها، كما أشار لتنفيذ أكبر قاعة للمؤتمرات بالشرق الأوسط، وقاعات أخرى متعددة، وشاليهات وفيلات لاستيعاب أعداد ضخمة من الوفود، على أحدث النظم والاشتراطات العالمية.

وأضاف «فودة»، أن مطار شرم الشيخ الجديد، سيتم الانتهاء منه خلال عام من بدء التنفيذ طبقا لتعليمات الرئيس السيسي، ولفت إلى استكمال متحف شرم الشيخ، وتحقيق أعلى درجات الأمن والنظافة بالمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك