شاهد - الوداد يٌعقد موقف الأهلي بالفوز على زيسكو في أبطال أفريقيا - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - الوداد يٌعقد موقف الأهلي بالفوز على زيسكو في أبطال أفريقيا

محمود عيسي
نشر في: الخميس 30 يونيو 2016 - 3:07 ص | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 3:49 ص

نجح فريق الوداد المغربي في التحليق بصدارة المجموعة الأولي بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا ، اثر فوزه على ملعبه وامام جماهيره على زيسكو 2 - 0 ضمن منافسات الجولة الثانية.

واستطاع الوداد أن يحافظ على سلسلة انتصاراته بالفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلب في الجولة الأولى على مضيفه آسيك الإيفواري بهدف دون رد على ملعب الأخير.

تقدم الفريق المغربى مبكرا عبر رأسية رائعة للاعب وليد الكرتى فى الدقيقة 13 من زمن المباراة قبل أن يضيف ديفيد اوينو مدافع الفريق الزامبى الهداف الثانى للوداد بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 51 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة، مقابل 3 نقاط لزيسكو الذي تراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف عن آسيك الإيفواري الذي يحتل المركز الثاني حاليا بالفوز الذي حققه أمس على الأهلي متذيل الترتيب بلا نقاط.

وبتلك النتيجة عقد الوداد المغربي موقف الأهلي في المجموعة الأولي ، حيث كان الفريق الأحمر خسر مباراة الجولة الاولي امام زيسكو 3 - 2، ثم خسر الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب 2 -1 امام اسيك ابيدجان، وسيحل الأهلي ضيفا في الجولة المقبلة على الفريق البيضاوي في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، وسيكون مطالب بالعودة بنتيجة إيجابية إذا ما أراد الاستمرار بالبطولة والتأهل لدور النصف النهائي.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك