سواريز: كومان عاملني بازدراء وأتمنى التسجيل في برشلونة - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سواريز: كومان عاملني بازدراء وأتمنى التسجيل في برشلونة

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 30 سبتمبر 2021 - 3:58 م | آخر تحديث: الخميس 30 سبتمبر 2021 - 3:58 م

كشف الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب أتليتكو مدريد، عن أمله في التسجيل أمام برشلونة في المباراة التي تجمع الفريقين السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإسباني الممتاز.

 وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «أتمنى التسجيل في برشلونة، ولكن إذا حدث ذلك لن أحتفل، لدي احترام كبير لبرشلونة.. برشلونة لديهم الكثير من المواهب ويمكنهم الخروج من الوضع الحالي».

وتطرق النجم الأوروجوياني للحديث عن علاقته برونالد كومان قبل الرحيل عن الفريق، حيث قال: «كومان عاملني بازدراء كأني صبي بعمر 15 سنة، والرئيس السابق بارتوميو، أشاع أنني ضرر في غرفة الملابس».

وأضاف: «الآن هناك توتر بين خوان لابورتا ورونالد كومان وهي حرب منفصلة تؤذي اللاعبين، ولا تصب في مصلحة الفريق على أي حال من الأحوال».

كما تحدث سواريز عن اقتراح تدريب تشافي لبرشلونة، قائلًا: «تشافي لديه أصدقاء في النادي وسيتعين عليه اتخاذ قرارات معهم وهذا الأمر صعب.. على أي حال أراه مدرب مؤهل للغاية و أن العودة للكامب نو مدربا ستجعله يبدو رائعا كما كان لاعبا من قبل».

وأوضح: «لا أعتقد أن اليوم أو غدا أو بعد هو الوقت المناسب لتشافي لتدريب الفريق، إنه ذكي و يعرف صعوبة النادي ويجب أن ينتظر اللحظة المناسبة».

وأتم سواريز تصريحاته بالحديث عن ليونيل ميسي، قائلا: «ميسي أخبرني أنه يريد إنهاء مسيرته في برشلونة وهذا جعله سعيدا، ولكن لم تسير الأمور كما خطط لها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك