«Game of Thrones» يعود من جديد بموسم استثنائي عن تاريخ التارجيريان والتنانين - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«Game of Thrones» يعود من جديد بموسم استثنائي عن تاريخ التارجيريان والتنانين

نجلاء سليمان
نشر في: الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 9:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 9:16 م

أعطت شبكة "HBO" الضوء الأخضر للبدء في إعداد موسم جديد من سلسلة الفانتازيا "صراع العروش- Game of Thrones"، تدور أحداثه قبل 300 عامًا من أحداث السلسلة التي عرض الموسم الثامن والأخير منها مايو الماضي، وحصد جائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي سبتمبر الماضي.

وأطلقت منصة العرض الإلكترونية الأمريكية اسما على الجزء المنتظر الذي تدور أحداثه حول تاريخ التنانين وبيت تارجيريان الذي وهو "بيت التنانين - House of the Dragon"، الذي سيتكون من 10 حلقات، وتستند في أحداثها إلى رواية مؤلف السلسلة الأمريكي جورج آر مارتن "الدم والنار - Fire & Blood"، ولكن لم يعلن عن فريق التمثيل أو موعد اختيارهم حتى الآن.

عائلة أو بيت تارجيريان، اشتهرت في سلسلة الروايات التخيلية بأنهم فرسان التنانين الشهيرة وهم الأحق بعرش الحكم الذي ظلت ديناريس تارجيريان تطالب به في المواسم الثمانية لصراع العروش وأدت دورها الممثلة البريطانية إيميليا كلارك بعدما قتل والدها على يد مساعد روبرت براثيون، وكانت تلقب بـ"أم التنانين" ثم قتلت على يد حبيبها جون سنو.

يأتي هذا الإعلان بعدما قررت HBO، إلغاء سلسلة أخرى كانت مقترحة ومقتبسة من أحداث "صراع العروش"، واختيرت الممثلة البريطانية نعومي واتس لبطولتها بشكل مفاجئ ودون إبداء أسباب واضحة حتى الآن، رغم تصوير حلقة تجريبية لها في أيرلندا الشمالية وكان مقررا أن تدور أحداثها قبل آلاف السنين.

وأعلن جورج مارتن، من قبل عن تفاصيل روايته الجديدة، التي من المقرر تحويلها إلى مسلسل تنتجه شبكة "HBO"، تشمل عدد من الأحداث المنفصلة عن الرواية الأصلية التي تتنافس فيها سبع ممالك على تولي العرش الحديدي، فيما يقدم المسلسل أصل الممالك السبع التي كانت 9 ومن قبلها 12 حتى تصل إلى مائة مملكة صغيرة في عصر سابق.

المسلسل الذي لم تحدد تفاصيله حتى الآن، يكشف تاريخ عائلة "ستارك" ملوك الشمال، هناك سكان محليين غير بشريين مقيمين بويستروس، بما في ذلك الماموث والوايت ووكرز "السائرون البيض"، والذئاب بينما لن تظهر التنانين، وسيظهر كل ذلك في صبغة درامية مماثلة لمسلسل "Game of Thrones".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك