موسيماني: الفوز بدوري الأبطال مجرد بداية.. ونصف جمهور صن داونز يشجع الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسيماني: الفوز بدوري الأبطال مجرد بداية.. ونصف جمهور صن داونز يشجع الأهلي

الشروق
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 1:49 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 1:49 م

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفوز بدوري أبطال إفريقيا، مجرد بداية لتحقيق الإنجازات مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن التساؤل الذي كان دائما عند قدومه للأهلي هو لماذا لم يفز الأهلي باللقب منذ سبع سنوات؟.

وقال موسيماني في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»: «عندما جئت إلى هنا كان الجميع يطلب مني الفوز بدوري الأبطال، كان السؤال دائما لماذا لم يفز بها الأهلي منذ سبع سنوات؟».

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: «في أول 45 دقيقة من المباراة النهائية ، أعتقد أن اللاعبين كان لديهم نفس السؤال في أذهانهم ولهذا السبب لم نلعب بشكل جيد».

وأتم: «شعرت بالقلق بعض الشيء ، لكن عندما تقود بالطائرة يجب ألا تُظهر ذلك لأن ركابك يعتمدون عليك».

يعرف موسيماني جيداً تأثير مجيئه إلى القاهرة على مشجعي الأهلي وحتى بالنسبة لجماهير كرة القدم في جنوب إفريقيا.

وأوضح المدرب الجنوب إفريقي: «أشكر جماهير الأهلي الذين عاملوني بشكل جيد للغاية، من المهم جدًا احترام الآخرين وإظهار أنك أحد أفراد العائلة ، حتى يكون هناك احترام متبادل، أعتقد أيضًا أن ما يقرب من 50٪ من مشجعي صنداونز يدعمون الأهلي الآن بسبب العلاقات الطيبة التي تجمع الجانبين ، خاصة في هذه الأوقات».

وعلى الرغم من تسميته بـ الملك من قبل بعض مشجعي الأهلي ، إلا أن بيتسو لا يرى نفسه بهذه الطريقة.

واختتم موسيماني الحوار بقوله: «جئت إلى هنا للفوز بدوري الأبطال مع الأهلي، وفعلنا ذلك، لكن هذه مجرد البداية، ليس لدينا وقت، الآن نلعب من أجل كأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي، وبعد ذلك سنبدأ التحضير لكأس العالم للأندية، نريد أن نكسب كل ما يمكننا الفوز به لأن جماهيرنا تستحق ذلك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك