صلاح: الفوز بجائزة القدم الذهبية أمر جنوني.. وأسعى للتتويج بهذين اللقبين - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: الفوز بجائزة القدم الذهبية أمر جنوني.. وأسعى للتتويج بهذين اللقبين

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 11:26 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 11:32 ص

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن فخره بالتتويج بجائزة القدم الذهبية، أمس الإثنين، مشيرًا إلى رغبته في التتويج بلقبي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم رفقة ليفربول.

وتقدم جائزة القدم الذهبية سنويا، للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 28 عامًا، وفقا لإنجازاتهم وأرقامهم خلال العام الواحد، ويتم التصويت عليها من قبل مجموعة من المختصين والخبراء في عالم كرة القدم.

وتحدث صلاح لشبكة «سكاي سبورتس» قائلًا:" إنه أمر جنوني ورائع الفوز بهذه الجائزة الخاصة للغاية، لأن العديد من أساطير كرة القدم قد فازوا بها في الماضي، وهذا ما يجعلها مميزة".

وأضاف:" أعتقد أن اللعب في الدوري الإيطالي ساعدني كثيرًا، عندما كنت في تشيلسي كان علي تغيير نوعية كرة القدم والثقافة، وشعرت أنني بحاجة لتغيير طريقة اللعب، لذا ذهبت لإيطاليا ولعبت بشكل جيد، كانت هذه الفترة مساعدة كبيرة وعظيمة للوصول لما أنا عليه الآن".

وعن تحطيمه لرقم الإيفواري ديديه دروجبا كأفضل هداف إفريقي في البريميرليج، رد صلاح:" أحاول دائمًا أن أجد الدافع بداخلي وهذا يدفعني لتقديم الأفضل، لا أعرف بالضبط كيف، لكن تحطيم رقم دروجبا كان دافعًا بالنسبة لي لأنه أسطورة في عالم كرة القدم، وصديق شخصي لي".

وتابع:" لكنه لا يبدو راضيًا عن الرغبة في الأرقام القياسية والألقاب".

وأشار:" هذا العام أود التتويج بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز، لا أستطيع الاختيار، ولكنني آمل في تحقيق كليهما".

وأتم صلاح حديثه بتوجيه تحية لجماهير روما وفيورنتينا، قائلًا:" أريد أن أحيي كل من مشجعي روما وفيورنتينا، قضيت لحظات رائعة هناك، وشعرت دائمًا بحب الناس ولا يسعني سوى أن أشكرهم، لدي ذكريات رائعة من السنين التي ساعدتني على التطور كشخص وكلاعب، وأقول للجماهير أننا ربما نلتقي مجددًا ونلعب ضد بعضنا البعض مرة أخرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك