محافظ الغربية ووفد منظمة العمل الدولية يتفقدون عدد من المشروعات الصغيرة بقطور - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية ووفد منظمة العمل الدولية يتفقدون عدد من المشروعات الصغيرة بقطور

محافظة الغربية
محافظة الغربية
علاء شبل
نشر في: الأربعاء 31 مارس 2021 - 4:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 مارس 2021 - 4:19 م

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، عدد من المشروعات الصغيرة بمركز ومدينة قطور، بحضور نشوى بلال من منظمة العمل الدولية والوفد المرافق لها.

وبدأت الجولة، بتفقد مركز الفرعونية لتجميع الألبان بقرية بوريج، إذ استمع المحافظ إلى شرحًا تفصيلي من الأستاذ وائل غنيم مدير المجمع، عن خطوات تجميع الألبان بالمركز الذي يصل سعته الإجمالية إلى ٣٠ طنًا يوميًا.

وأشار إلى الدعم الفني من مشروع روابط الذي يهدف إلى دعم المراكز من خلال تنمية سلسة قيمة الألبان ابتداءً من المزارع إلى أن يصل إلى شركات الألبان بالجودة القياسية ومن ثَم الارتقاء بالمستوى الاقتصادي لصغار المُزارعين.

كما تفقد الدكتور رحمي، منزل المربي موسى الزفتاوي وهو من المُربين الذين يقومون بتوريد الألبان إلى محطة الفرعونية، وحصل على دعم كبير جدًا خلال الفترة السابقة من مشروع روابط من خلال القوافل البيطرية والتوعيات الإرشادية المستمرة، كما تم دعمه بإنشاء وحدة بيوجاز ضمن الوحدات التي سيقوم بإنشائها مشروع روابط لمساعدة المُربين.

واختتمت الجولة، بتفقد محافظ الغربية لمنزل المربي بهاء البلاط، وهو أيضا ضمن المُربين الموردين لمحطة الفرعونية والذي أشاد بدعم الدولة له خلال الفترة السابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك