مبابي يحدد موعد انضمامه لـ ريال مدريد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبابي يحدد موعد انضمامه لـ ريال مدريد

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 31 مارس 2023 - 11:55 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 مارس 2023 - 11:55 ص

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن تحديد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، موعد انضمامه لريال مدريد مع إدارة الميرنجي بعد حديث دار مؤخرًا بين الطرفين.

وفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، تحدث مبابي مع مسؤولي ريال مدريد وأبلغهم بأنه سيكون لاعبا في صفوف الميرنجي في موسم 2024-2025 على أقصى تقدير.

وأضافت الصحيفة أن مبابي أوضح لـ ريال مدريد أن العقد الذي يربطه بسان جيرمان يستمر حتى 2025 في حالة الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وينتهي في 2024 عند عدم تحقيق هذا الشرط.

وأكدت "آس" على أنه وفقًا لمصادر مقربة من مبابي فأن الدولي الفرنسي يؤكد على أنه لا يوجد أي شخص سيمنعه من الانتقال لريال مدريد في عام 2024.

وواصلت الصحيفة أن مبابي يرى بالفعل أنه خدم بلده فرنسا كما طلب منه إيمانويل ماكرون، رئيس الدولة، بالبقاء في باريس سان جيرمان، لكن الوقت قد حان للتفكير في مستقبله على نحو صحيح.

على الجانب الآخر أوضحت الصحيفة موقف ريال مدريد والذي قرر عدم القيام بأي خطوة خاطئة في صفقة مبابي، وأن على الدولي الفرنسي تمهيد طريقه إلى قلعة سانتياجو برنابيو بنفسه.

أتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن ريال مدريد لن يتفاوض مع باريس سان جيرمان على ضم مبابي، وإذا أراد اللاعب الانضمام للفريق الملكي فسيكون ذلك مجانًا عندما يكون لاعبًا حرًا بنهاية عقده.

وأغلق مبابي الباب في وجه ريال مدريد العام الماضي، بعدما كان يرغب الميرنجي بقوة في التعاقد معه، لكن الدولي الفرنسي فضل تجديد تعاقده مع سان جيرمان بعد ضغوطات كثيرة تعرض لها أبرزها من إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك