بالصور.. رئيس جامعة بنها يلتقي أفراد الأمن الإداري ويتفقد مكاتب الخدمات الشرطية بالجامعة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. رئيس جامعة بنها يلتقي أفراد الأمن الإداري ويتفقد مكاتب الخدمات الشرطية بالجامعة

رئيس جامعة يتفقد مكاتب الخدمات الامنية بالجامعة
رئيس جامعة يتفقد مكاتب الخدمات الامنية بالجامعة
إبراهيم جودة
نشر في: الأحد 31 يوليه 2016 - 10:40 ص | آخر تحديث: الأحد 31 يوليه 2016 - 10:40 ص
عقد الدكتور علي شمس الدين، رئيس جامعة بنها، اجتماعًا موسعًا مع أفراد الأمن الإداري في آخر أيام رئاسته للجامعة التي استمرت 5 سنوات، موجهًا لهم الشكر على ما قدموه للجامعة والحفاظ على المنشآت الجامعية والطلاب خلال الأعوام السابقة، والحرص على عدم حدوث ما يعكر صفو العملية التعليمية أو تعطيل المحاضرات.
  


وقال رئيس جامعة بنها، إن الأمن الإداري بجامعة بنها تحمل مسئولية حماية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، مؤكدًا أنهم نجحوا خلال السنوات الماضية في إقناع المجتمع والجامعة بكفائتهم وبناء جسور الثقة والمودة بين الجميع، مشددًا على ضرورة استكمال تدريب أفراد الأمن والاستعداد للعام الدراسي المقبل وتركيب الكاميرات في المدن الجامعية لمتابعة الحالة الأمنية.
  

وتفقد رئيس جامعة بنها مكاتب الخدمات الأمنية بالجامعة والمتمثلة في مصلحة الأدلة الجنائية وخدمات الفيش والتشبيه والأحوال المدنية لاستخراج البطاقة الشخصية، شهادات الميلاد، القيد العائلي، شهادات الوفاة وغيرها وكذلك خدمات المرور والجوازات؛ تيسيرًا على جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأسرهم والعاملين بالجامعة.
  

من جانبه، قال زين سرحان، مدير عام إدارة الأمن المدني بالجامعة، إن المركز الجديد يأتي في إطار استمرار مسيرة التعاون المثمر بين الجامعة والأجهزة الشرطية بوزارة الداخلية، مشيرًا إلى أن المركز تم تزويده بكافة الأجهزة والخدمات التي تساعد القائمين عليه على أداء مهامهم وخدمة العاملين بالجامعة.

وأشار إلى أن المركز قام خلال الفترة الماضية باستخراج 1573 بطاقة رقم قومي للعاملين بالجامعة والطلاب، وكذلك استخراج 156 شهادة ميلاد و28 جواز سفر و33 فيش وتشبيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك