فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 11:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 11:42 م

قال اللواء فؤاد علام، وكيل جهاز أمن الدولة سابقًا، إن الضربة الأمنية التي وجهتها قوات الجيش والشرطة للبؤرة الإرهابية التي هاجمت مأمورية طريق الواحات، اليوم، تدل على الروح المعنوية العالية لرجال الجيش والشرطة، والقضاء على العصابات الإجرامية.

وأضاف «علام»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أن عودة النقيب محمد الحايس، من قبضة المجموعة الإرهابية، مهم للغاية من الناحية الأمنية، حيث سيكون مصدر معلومات مهم للغاية لمعرفة ما حدث والاستفادة من هذه المعركة.

وتابع: «النقيب "الحايس" سيكون كنز معلومات، وسيكون مصدر معلومات مهم لكل ما حدث منذ المواجهة الأولى ثم الدروب الصحراوية التي اتخذها الإرهابيين للهروب».
وأوضح أن ما سيدلي به النقيب محمد الحايس من معلومات سيكون مفيدًا في عمليات مكافحة الإرهاب خلال الفترة المقبلة، مهنئًا أسرة الضابط والشعب المصري على عودته سالمًا.

وكانت القوات المسلحة أعلنت اليوم، عن قصف القوات الجوية للمجموعة الإرهابية التي هاجمت المأمورية الأمنية، على طريق الواحات الجمعة قبل الماضية، وأسفرت الضربة عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، بالإضافة إلى قتل عدد كبير من الإرهابيين.

كما أعلن المتحدث العسكري مساء اليوم، أن النقيب محمد الحايس، الذي كان قد اختطف في ذات الحادث الإرهابي، عاد في طائرة عسكرية برفقة قوات من الصاعقة ونقل لإحدى المستشفيات العسكرية، وذلك بعدما نفذت قوات الجيش والقوات الجوية ضربتها الناجحة للمجموعة الإرهابية التي هاجمت المأمورية الأمنية بطريق الواحات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك