محافظ بورسعيد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة القرآن الكريم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة القرآن الكريم

محسن عشري
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2020 - 6:29 م | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 6:29 م

ترأس اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماع اللجنة العليا لمسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم والإنشاد الديني، وذلك لإعداد الدورة الرابعة للمسابقة، التي تحمل اسم الشيخ محمود خليل الحصري، وتحت شعار "الأزهر منارة العلم والعلماء في العالم الإسلامي" والتي ستنطلق في السادس والعشرين من فبراير المقبل وتستمر لمدة أسبوع على أن تبدأ المسابقة المحلية المؤهلة للدولية في أول فبراير المقبل.

وقال الغضبان إن المحافظة تدعم المسابقة في دورتها الرابعة، مؤكدًا رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء للمسابقة، مع الأخذ في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية.

وأشاد بنجاح الدورات السابقة وأرجع هذا النجاح للتعاون الكبير وحرصهم وإخلاصهم في أداء هذا العمل الديني المخلص لوجه الله تعالي، مطالبًا بتقديم كل ما هو جديد لتصل إلى العالم أجمع بصورة تليق بمصر والمصريين بصفة عامة، وبورسعيد بصفة خاصة.

وحضر الاجتماع عبد الكريم صالح رئيس لجنة مراجعة المصحف بالأزهر، والدكتور عبد الفتاح الطاروطي القارئ العالمي وأعضاء لجنة التحكيم أحمد عبده، والمنشد حسام صقر والدكتور أحمد يسري وجودة محمد، والشيخ محمد زغلول إمام الجامع الأزهر، والمستشار الإعلامي المدير التنفيذي للمسابقة عادل مصليحي واللواء محمد تايب مستشار المحافظة للعلاقات العامة والإعلام، ورأفت عبد النعيم رئيس القناة الرابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك