الأهلي يهزم الشمس في دوري سيدات اليد - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 11:46 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الأهلي يهزم الشمس في دوري سيدات اليد

علي البحيري
نشر في: الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 8:02 م | آخر تحديث: الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 8:02 م

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الشمس،  27-21 في المباراة التي أقيمت على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقدم فريق سيدات يد الأهلي عرضًا قويًّا خلال المباراة، التي شهدت ندية بين الفريقين، لكن خبرات لاعبات الأهلي حسمت المباراة.
 
وواصل «سيدات يد الأهلي» عروضه القوية في بطولة الدوري، وقدمت اللاعبات أداءً مميزًا للغاية بفضل الهجمات السريعة والدفاع المحكم والتصويبات القوية، تحت قيادة المدير الفني يحيى يوسف.

وكان فريق سيدات يد الأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق  الطيران بنتيجة 38-18، في بطولة الدوري.‏



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك