نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية: نستهدف رفع كفاءة الشركات المملوكة للدولة عبر طرحها في البورصة - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 11:53 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية: نستهدف رفع كفاءة الشركات المملوكة للدولة عبر طرحها في البورصة

محمد المهم ومحمد عصام
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 11:00 ص | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 11:24 ص

قال حسين عيسى نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، إن الحكومة تستهدف رفع كفاءة الشركات المملوكة للدولة عبر طرحها في البورصة لتعزيز الرقابة المجتمعية وقواعد الإفصاح والشفافية.

جاءت تصريحات بدوي على هامش افتتاح جلسة التداول احتفالًا بالقيد المؤقت لثلاث شركات من قطاع البترول المصري بالبورصة اليوم.

وأضاف نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، نتطلع لتنشيط سوق السندات المصري، خاصة أنه سوق نشط في العالم كله.

وكانت البورصة أعلنت مؤخرًا قيد ثلاث شركات بقطاع البترول، هي إنبي، وشركة خدمات البترول البحرية، وشركة إنتاج البنزين إيلاب، وذلك ضمن مستهدفات حكومية لطرح ١٠ شركات بقطاع البترول بالبورصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك