رأي - طلعت إسماعيل - بوابة الشروق
الخميس 9 يوليه 2020 3:37 ص القاهرة القاهرة 24°
طلعت إسماعيل
طلعت إسماعيل
تابع الكاتب علي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

طلعت إسماعيل

أحدث مقالات طلعت إسماعيل - يناير / 2020

  • الاختبار الليبي الإثنين 20 يناير 2020 - 9:46 م

    تجاهل المجتمع الدولى لسنوات تفاقم الوضع فى ليبيا عقب اسقاط حلف شمال الأطلسى «الناتو» نظام معمر القذافى عام 2011

  • صفقة ترامب الإسرائيلية الإثنين 27 يناير 2020 - 9:55 م

    «الجواب باين من عنوانه» هكذا يقول المثل، و«العنوان» هو الانحياز الأمريكى السافر لإسرائيل ومصالحها، فهل يتوقع من خطة «اللاسلام»، أو ما نيين؟!

  • «إرث عبدالناصر».. السناوى روائيا الإثنين 13 يناير 2020 - 10:49 م

    فى كتابة «لمصر لا لعبدالناصر» يقول الأستاذ محمد حسنين هيكل: «عندما استبيح التاريخ وخرج من النسيان عشرات من رواة الحكايات عن عصر

  • أردوغان واللحن الملعون الإثنين 6 يناير 2020 - 10:13 م

    بتحريكه قوات تركية إلى ليبيا، يصر رجب طيب أردوغان على إشعال المنطقة بنيران ربما لن يفلح أحد فى إخمادها قبل سنوات من حرق وقتل الأبراء