ريمونتادا بيلمير تحرم ناجويا من اعتلاء قمة الدوري الياباني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريمونتادا بيلمير تحرم ناجويا من اعتلاء قمة الدوري الياباني

د ب أ
نشر في: الأحد 23 أبريل 2023 - 11:58 ص | آخر تحديث: الأحد 23 أبريل 2023 - 11:58 ص

أهدر ناجويا جرامبوس فرصة اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الياباني لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2 / 2 مع ضيفه شونان بيلمير، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة للمسابقة.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة، التي أقيمت اليوم، عن فوز سيريزو أوساكا 1 / صفر على ضيفه كاشيوا ريسول، وساجان توسو على مضيفه كيوتو سانجا 3 / 2، وكاشيما انتلرز على مضيفه ألبيريكس نيجاتا، في حين تعادل كونسادول سابورو 2 / 2 مع ضيفه افيسيا فوكوكا.

وعلى ملعب (بالوما ميزوهو)، بادر ريويا موريشيتا بالتسجيل لمصلحة ناجويا في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميله شنسوكي ناكاتاني الهدف الثاني في الدقيقة 50.

واستغل شونان بيلمير تراجع أداء لاعبي منافسه واطمئنانهم لحصد النقاط الثلاث، ليقلص لاعبه ناوكي يامادا الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 56، فيما تكفل زميله شوتو ماشينو بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وبهذا التعادل، فشل ناجويا في استغلال تعثر فيسيل كوبي (المتصدر)، الذي خسر 2 / 3 أمام ضيفه يوكوهاما إف مارينوس، أمس السبت في نفس المرحلة.

وظل ناجويا في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة خلف فيسيل كوبي، فيما رفع شونان بيلمير، الذي تعادل للمباراة الثالثة على التوالي، رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك