حادث طابا.. عمرو أديب: الرد على صاروخ بصاروخ مقبول دوليا وإنسانيا - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حادث طابا.. عمرو أديب: الرد على صاروخ بصاروخ مقبول دوليا وإنسانيا

هديل هلال
نشر في: الجمعة 27 أكتوبر 2023 - 10:33 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 أكتوبر 2023 - 10:34 ص
علق الإعلامي عمرو أديب، على حادث سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية، صباح اليوم الجمعة، بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، صباح الجمعة: «طيب لغاية أما نعرف، عايز بس بكثير من العقل أقول لكل أنصار فكرة عدم انجرار مصر للحرب -وأنا من مناصريها- أنه عندما ترد على نيران معتدية هذه ليست حرب هذه حالة دفاع عن النفس».

وأكمل: «حالة الفوبيا الموجودة والتحذير والنصح مفهومة، ولكن يا جماعة في كل مكان في العالم الرد على صاروخ بصاروخ اسمه واضح في القواميس العسكرية ومقبول دوليًا وإنسانيًا».

واستطرد: «للمرة الألف علشان ما يطلعليش واحد فلحوس ويقول لي يعنى أنت عايزنا نحارب، أرد: هذا آخر كوابيسي، أما ما أتحدث عنه هو إظهار الرفض لأي اعتداء؛ لأن هذا لن يكون آخر الأخطاء».

واختتم: «وأكرر أننا لا نعرف كل التفاصيل حتى الآن. فلا تخافوا من الدفاع عن النفس والفرق كبير بين الحالتين. وأظن كده أخطاءكم بقت قد أخطاءنا؟».

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عن سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية، صباح اليوم الجمعة، بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا.

وقال إن الحادث أسفر عن إصابات طفيفة لعدد 6 أفراد، وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقى الإسعافات اللازمة، مؤكدًا أن الحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك