فيديو.. منى زكي: أحمد حلمي مميز وبعشقه.. بيساعدني في حاجات كتير على المستوى الشخصي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. منى زكي: أحمد حلمي مميز وبعشقه.. بيساعدني في حاجات كتير على المستوى الشخصي

هديل هلال
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 12:05 م | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 12:05 م

 

تحدثت الفنانة منى زكي، عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، وذلك بعدما سألتها دنيا صلاح عبدالله، عن رؤيتها للأقاويل المتداولة بشأن عدم نجاح العلاقة بين امرأة ورجل يحققان نجاحًا على المستوى المهني.

وقالت خلال لقاء لبرنامج «SOLD OUT»، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر منصة «WATCH IT»: «جوزي مميز وبعشقه، ناس كتير اول ما اتجوزت كانوا بيقولوا المخدة مبتشيلش اتنين ناجحين، بس بالعكس أحمد مشجعني جامد، وبيساعدني في حاجات كتير على المستوى الشخصي».

وأشارت إلى حرصها وزوجها على عدم ترك أولادهم بمفردهم، إذا انشغل أحدهم بتصوير أحد الأعمال الفنية، معربة عن تقديرها لتولي «حلمي» مسئولية أولادهم أثناء انشغالها بالتصوير.

وأضافت: «لما بصور بالنسبة لي حاجة كبيرة إنه يشاركني في ولاده، رجالة كتير مبتشوفش إن ده واجبهم ولا حاجة تخصهم أو بيشوفوا إن ده عادي، لكن أنا ببقى مقدرة اللي بيعمله أحمد».

وخلال اللقاء أشادت ابنة الفنان صلاح عبدالله، بـ«زكي» على المستوى الإنساني، خاصة بعدما تعرفت عليها عن قرب، قائلة إن منى ساعدتها شخصيًا في موقف صعب ومرحلة صعبة مرت بها.

وأكدت أنها دائمًا تتعلم من منى زكي في أي وقت، معقبة: «وأنا بسمعها طول الوقت في أي مقابلة شخصية بتعلم منها، وجاية أسمع وأتعلم منها جدًا كإنسانة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك