ضاحي خلفان: هذا هو المخرج الوحيد لأهل غزة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضاحي خلفان: هذا هو المخرج الوحيد لأهل غزة

ضاحي خلفان -ارشيفية
ضاحي خلفان -ارشيفية
بيشوي وصفي
نشر في: الجمعة 1 أغسطس 2014 - 10:59 م | آخر تحديث: الجمعة 1 أغسطس 2014 - 11:02 م

لو كانت حماس أعطت الزعامة العربية والإسلامية لخادم الحرمين الشريفين لتغير الأمر

ضاحي خلفان: هل أضحى الخوف من إسرائيل مرعبا إلى حد السكوت المطبق

قال الفريق ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق، إن «المخرج لأهل غزة هو التصويت لحركة فتح بالحكم»، في إشارة منه للصراع الدائر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية، ما أسفر عن سقوط أكثر من 1600 شهيد وإصابة 8750 آخرين وفقا للصحة الفلسطينية.

وأضاف «خلفان» في تدوينات له على حسابة الرسمي على موقع «تويتر»: «إما أن تكون صواريخ حماس مدمرة أو لا تطلق عبثا صواريخ على إسرائيل»، مشيرا إلى أنه «لو كانت حماس أعطت الزعامة العربية والإسلامية لخادم الحرمين الشريفين لتغير الأمر، لكنها تعطي الزعامة لقطر ولتركيا.. فماذا تنتظر؟».

في سياق متصل، أدان الفريق خلفان، العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قائلا: «قتل أطفال غزة لا يتيح لإسرائيل مبرر الدفاع عن النفس أبدا»، مطالبا جامعة الدول العربية بإقامة دعوى بالنيابة عن العوائل العربية التي ألحقت بها إسرائيل هذه المجازر لدى المحكمة الجنائية الدولية، وفي حالة الرفض تنسحب جميع الدول العربية من منظمة الأمم المتحدة، على حد تعبيره.

وتابع «خلفان»: «أين المحكمة الجنائية الدولية من أفعال نتنياهو؟ ..ولا شاطرة على البشير فقط، أين قادة الدول الديمقراطية الغربية من عربدة إسرائيل؟ أم أن الخوف من إسرائيل أضحى مرعبا الى حد السكوت المطبق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك