غدًا.. بدء عرض «مدرسة الحب3» لجومانا مراد على شاشة osn - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدًا.. بدء عرض «مدرسة الحب3» لجومانا مراد على شاشة osn

إيمان محمود
نشر في: السبت 1 أغسطس 2020 - 10:44 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2020 - 10:44 م

تعرض شبكة osn من خلال قناة يا هلا غدا الأحد أولي حلقات الجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب»، والذي تقوم ببطولته وإنتاجه النجمة جومانا مراد، بمشاركة نخبة مميزة من نجوم الدراما في مصر والعالم العربي.

وتخوض جومانا بـ«مدرسة الحب3»، تجربتها الإنتاجية رقم 4، حيث سبق وأنتجت مسلسلات «انتقام وردة»، و«الخيط الأبيض»، و«هيك تجوزنا»، غير أن العمل المنتظر بداية عرضه غدًا، يعتبر الأضخم إنتاجيًا بميزانية كبيرة للغاية، والتي تخطت الـ70 مليون جنيه مصري.. حيث تم التصوير على مدار عامين بين القاهرة، ودبي، وبيروت، ودمشق، وبعض المدن والعواصم العربية.

«مدرسة الحب3» بطولة جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، أمير كرارة، ومصطفى قمر، ومي سليم، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.

أما أغنية التتر، فسيقوم بتقديمها النجم تامر حسني، من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، والتي تم الانتهاء من تسجيلها داخل أستديوهات TH PRODUCATION، كما تقدم النجمة كارول سماحة، أغنية خاصة بعنوان «قلبي وقع»، من كلمات سهام شعشاع، وألحان محمد رحيم.

يذكر أن آخر أعمال جومانا كان مسلسل «خيانة عهد»، مع النجمة يسرا والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، والتي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بشخصية «شيرين»، بالإضافة إلى مشاركتها كضيفة شرف بمسلسل «سكر زيادة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك