ريال مدريد يتهم مانشستر يونايتد بالتسبب فى فشل ضم دى خيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يتهم مانشستر يونايتد بالتسبب فى فشل ضم دى خيا

أحمد غنيم
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 2:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 2:49 م

 

اعلن نادى ريال مدريد فى بيان رسمى فشل صفقة ضم الحارس الأسبانى دافيد دى خيا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد بالصيف الحالى.

ريال مدريد حاول طوال الصيف ضم دى خيا، غير أنه اصطدم بتعنت مانشستر يونايتد، والذى قبل فقط بالأمس فتح باب التفاوض حول رحيل اللاعب، على أن يستقدم الحارس الكوستاريكى كيلر نافاس من "الميرنجى" كجزء من الصفقة.

الإتحاد الأسبانى لكرة القدم رفض تسجيل دى خيا فى قائمة ريال مدريد بسبب وصول أوراق اللاعب إليه بشكل متأخر بعد دقيقة واحدة على غلق سوق الإنتقالات فى أسبانيا.

ورغم تقارير نية ريال مدريد اللجوء إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" لحل النزاع مع الإتحاد الأسبانى فيما يتعلق بقيد اللاعب، فقد أعلن ريال مدريد فشل الصفقة، وبقاء اللاعب فى صفوف مانشستر يونايتد، متهماً الفريق الإنجليزى بأنه هو السبب فى عدم إكتمال الإجراءات فى الوقت المناسب.

وقال ريال مدريد فى بيانه: "مانشستر يونايتد لم يفتح المفاوضات مع ريال مدريد حتى صباح الأمس بخصوص دى خيا.. ومع ذلك، فإن ريال مدريد وافق على فتح باب المفاوضات أمس رغم صعوبتها البالغة فى هذا التوقيت، وتوصل الفريقين لإتفاق بشأن ذلك".

وأكمل: "مانشستر يونايتد رد على طلب الريال ببعض التعديلات عند الساعة 21:43 م ووافق عليها ريال مدريد فوراً".

وأضاف: "وصلت بيانات دافيد دي خيا الى ريال مدريد عند الساعة 00:02 بعد منتصف الليل أي بعد نهاية السوق، وهو ما أدى إلى عدم نجاح الصفقة".

 وأتم: "نحن قمنا بكل ما هو ضروري، ونفذنا جميع ما هو مطلوب منا في التوقيت المناسب لإنجاح هاتين الصفقتين".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك