محافظ الشرقية: فتح المجازر في أيام العيد بالمجان.. والمواطنين أدوا الصلاة في 420 ساحة - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية: فتح المجازر في أيام العيد بالمجان.. والمواطنين أدوا الصلاة في 420 ساحة

الشرقية - هبة القصاص:
نشر في: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 2:17 م | آخر تحديث: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 2:17 م

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إنه أمر بفتح المجازر في أيام عيد الأضحي المبارك أمام المواطنين لنحر الأضاحي بالمجان وحظر ذبحها بالشوارع؛ لمنع إنبعاث أي روائح كريهة، وحفاظًا على البيئة من التلوث، مؤكدًا أن المواطنين أدوا صلاتهم في 420 ساحة.

وأضاف سعيد، أنه أمر بتنظيم حملات مكثفة ومشتركة بين مديريات الصحة والتموين والطب البيطري للمرور على المجازر وشوادر بيع اللحوم؛ للتأكد من سلامة المذبوحات وصلاحيتها ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية.

أكد اللواء خالد أنه تم رفع حالة الطوارئ في جميع المستشفيات والوحدات الصحية وزيادة عدد النوبتجيات للأطباء والتمريض وتزويد المستشفيات بالأمصال والأدوية اللازمة لمواجهة النزلات المعوية والحالات الطارئة، والتأكد من جاهزية سيارات الإسعاف لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

أعلن المحافظ أنه تم استقبال المواطنين بعد الأنتهاء من تجهيز 420 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك، وتم تخصيص إمامين لكل ساحة الأول أساسي والآخر إحتياطي، مقدمًا التهنئة لأبناء المحافظة وكذلك القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ونواب البرلمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك