عمرو سعد: مشاركتي الأولى مع يوسف شاهين أحبطتني - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو سعد: مشاركتي الأولى مع يوسف شاهين أحبطتني

إيفون مدحت
نشر في: السبت 1 ديسمبر 2018 - 1:22 ص | آخر تحديث: السبت 1 ديسمبر 2018 - 1:22 ص

قال الفنان عمرو سعد، إن أول مشاركة له مع المخرج الراحل يوسف شاهين أحبطته، موضحًا أنه فوجئ في العرض الخاص لفيلم «الآخر» بحذف دوره بالكامل بعدما اجتهد في تمثيله.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الجمعة، «ما ظهرتش غير في لقطة واحدة وهي الأخيرة في الفيلم، بعد ما كان همي كله اترسم على كل اللي أعرفهم»، متابعًا: «أنا اللي حطيت يد هاني سلامة في يد حنان ترك بعد موتهما».

وأوضح أنه في ذاك الوقت كان هناك فتاة في حياته لكنها قد تركته لصعوبة ظروفه المالية وقتها حيث كان لا يزال طالبًا في الجامعة، وكان هناك أيضًا شابًا يتنمر ضده بسبب شكله، لذلك كان سعيدًا بهذه التجربة الفنية ويحلم بوضع اسمه على أفيش الفيلم حتى يتباهى أمام كل هؤلاء ومعارفه.

وواصل: «اتصدمت خلال العرض الخاص صدمة مهولة لما مالقيتش نفسي في الفيلم وقلت طيب هما دعوني ليه وبعدها شبطت في السفرية لمهرجان كان، والفلوس اللي معايا خلصت بعد 4 أيام وكنت بأكل عيش حاف بس مارضتش أقول لأي حد إن فلوسي خلصت»، مضيفًا أنه بعد هذه الرحلة مع النجوم عشق السينما وأدرك أهميتها.

يُذكر أن فيلم «الآخر» أُنتج في 1999، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم؛ نبيلة عبيد، لبلبة، محمود حميدة، عزت أبو عوف، هاني سلامة، حنان ترك، من إخراج يوسف شاهين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك