«مصر القوية» يطالب النيابة بكشف ملابسات «تصفية» 9 قيادات إخوانية بـ«شقة أكتوبر» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر القوية» يطالب النيابة بكشف ملابسات «تصفية» 9 قيادات إخوانية بـ«شقة أكتوبر»

أحمد إمام، المتحدث الرسمي باسم حزب مصر القوية
أحمد إمام، المتحدث الرسمي باسم حزب مصر القوية
نور رشوان
نشر في: الخميس 2 يوليه 2015 - 8:43 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2015 - 8:43 م

طالب أحمد إمام، المتحدث الرسمي باسم حزب مصر القوية، النيابة العامة بالكشف عن ملابسات ما وصفته بحادث تصفية 9 قيادات إخوانية، على يد قوات الأمن.

وقال «إمام» في تصريحات تم نشرها على الصفحة الرسمية لحزب «مصر القوية»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء اليوم الخميس، إن «تصفية مواطنين مصريين خارج إطار القانون، أيًا كان انتماؤهم هو جرم خطير، وينذر بطريق مجهول».

وأضاف أن «واجب الأجهزة الأمنية يقتصر على القبض على المتهمين، وتقديمهم للعدالة، لا قتلهم بدم بارد»، محملًا وزارة الداخلية مسؤولية ما حدث.

وتابع المتحدث الرسمي باسم حزب مصر القوية، «يجب أن تتحمل النيابة العامة مسؤوليتها بالكشف عن ملابسات الحادث، وذلك إن أرادت أن تقيم عدلًا، وإذا كنا نريد دولة القانون، لا شريعة الغاب».

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت أمس الأربعاء، تصفية 9 قيادات إخوانية، بعد مداهمتها لشقة سكنية في حي البشاير، بمدينة السادس من أكتوبر.

وذكرت الداخلية في بيان أصدرته لتوضيح ملابسات الحادث، أن هذه القيادات كانت محكوم عليها في قضايا عنف وإرهاب، مضيفة أنها بادرت بإطلاق النيران على قوات الأمن التي ردت سريعًا على مصدر النيران، وهو ما أدى إلى مقتلهم.

ومن جانبها أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانًا، اتهمت فيه قوات الأمن بالتحفظ على هذه القيادات داخل المنزل، وقتلهم بدم بارد، دون أي مقاومة من جانبهم، محملة الرئيس عبد الفتاح السيسي تبعات هذه الجريمة؛ وذلك حسب ما جاء بالبيان.

#مصر_القوية #تصريح_صحفي صرح احمد امام المتحدث الإعلامي ان تصفية مواطنين مصريين خارج اطار القانون اياً كان انتماؤهم هو جر...

Posted by ‎حزب مصر القوية‎ on Thursday, July 2, 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك