نجوم الفيلم العالمي «A Day to Die» في زيارة لمدينة الإنتاج الإعلامي - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم الفيلم العالمي «A Day to Die» في زيارة لمدينة الإنتاج الإعلامي

حاتم جمال الدين
نشر في: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 6:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 6:25 م

أجرى أبطال الفيلم الأمريكي العالمي "A Day to Die" ليون روبينسون، وبروك باتلر، والمخرج ويز ميلر، والفنان المصري محمد كريم، المشارك في الفيلم، جولة تفقدية في مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم الثلاثاء؛ للتعرف على إمكاناتها الفنية والتكنولوجية، وأهم أماكن التصوير بها.

وشملت الجولة مناطق التصوير المفتوحة، واستوديو الدولبي أتموس الذي يعد الأحدث من نوعه بالعالم في تقنيات التسجيل الصوتي، كما زاروا مركز التراث السينمائي، والذي يتم من خلاله ترميم وتجديد الأفلام السينمائية والوثائقية القديمة، والحفاظ عليها من التلف والقدم.

وفي نهاية الزيارة، أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من إمكانات فنية وتكنولوجية، واستديوهات مجهزة بأحدث وسائل التصوير، وكذلك مناطق التصوير المفتوحة التي تضع المدينة على خريطة تصوير الأفلام السينمائية العالمية.

يذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامي تقدم كافة التسهيلات واستخراج التصاريح اللازمة لوفود السينما العالمية الراغبة في تنفيذ أعمالها في مصر، وفقاً للصلاحيات الممنوحة لها بحق إصدار تصاريح تصوير الأفلام السينمائية الأجنبية في مصر، من خلال مركز خدمات التصوير الأجنبي بالمدينة والذي أشرف في الأونة الأخيرة على تصوير العديد من الأفلام الأجنبية العالمية من جنسيات مختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك