محافظ الإسماعيلية يبحث مع وفد اليونيسف دعم الخطة القومية لإصلاح التعليم - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسماعيلية يبحث مع وفد اليونيسف دعم الخطة القومية لإصلاح التعليم

أ ش أ
نشر في: الأحد 3 مارس 2019 - 3:12 م | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2019 - 3:12 م

بحث اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية مع برونو مايس ممثل منظمة اليونيسف في مصر ومحمد إسماعيل نائب رئيس قسم التعليم بمنطقة اليونيسيف بمصر والوفد المرافق لهما، سبل تعزيز التعاون بين المحافظة واليونيسيف ودعم الخطة القومية لإصلاح التعليم التي تنتهجها الدولة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء - وفقا لبيان للمحافظة - أهمية التعاون مع منظمة اليونيسيف وكافة الجهات الدولية للمساهمة في تعزيز سبل تطوير التعليم لتحقيق نقلة نوعية أفضل ..مشددا على أهمية تعاون الجهات الحكومية والمنظمات الدولية لدعم السياسة الرشيدة للدولة نحو تطوير التعليم ووصول أنشطة التعليم للطلبة وتوفير الوسائل التعليمية الحديثة للمعلم.

ومن جهته .. أوضح برونو مايس أن منظمة اليونيسيف في مصر هي داعم أساسي ورئيسي للدولة وأجهزتها المختلفة وأهمها التعليم والصحة ، لما له من أثر إيجابي في بناء مجتمعات دولية قادرة على إيجاد فرص للتفاهم والتقارب.

وأكد أن هذه الزيارة - التى تستهدف محافظة الإسماعيلية ضمن برنامج يضم أيضا محافظتي شمال وجنوب سيناء - تختلف تماما لاختلاف طبيعة المحافظة واحتياجاتها ومتطلباتها لدعم التعليم ، حيث تعد الإسماعيلية من المحافظات الجاذبة للسكان وتتمتع بصفات ومميزات تؤثر إيجابيا نحو توقيع اتفاقيات وبروتوكولات التعاون المقدمة لها من منظمة اليونيسيف.

وأوضح البيان أنه تم خلال اللقاء بحث ومناقشة إمكانية استضافة المحافظة لتدريب المعلمين التابع لليونيسيف والتي تقدم لنحو 12 ألف معلم ومعلمة على مستوى الجمهورية.

ورحب محافظ الإسماعيلية بهذا التوجه خاصة مع تمتع المحافظة بعدد من الفنادق وقاعات التدريب اللازمة وتوافر كافة الإمكانيات اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك