القوي العاملة: إنهاء إجراءات شحن 3 جثامين للمصريين المتوفين في حادث الكويت - بوابة الشروق
الجمعة 17 سبتمبر 2021 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

القوي العاملة: إنهاء إجراءات شحن 3 جثامين للمصريين المتوفين في حادث الكويت

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 2:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 2:09 م

أعلنت وزارة القوى العاملة، أنه تم إنهاء إجراءات شحن جثامين ثلاثة مصريين من الخمسة الذين لقوا مصرعهم في حادث اصطدام حافلتين بالكويت، وذلك حيث تصل في وقت لاحق اليوم إلي مطار الأقصر، مشيرا إلي أنه تم إقامة صلاة الجنازة علي الجثامين قبل شحنها.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن الجثامين لكل من: (محمود على توفيق، ومحمد أحمد حسن، وعماد الدين مصطفى)، ومن المقرر وصول جثمان كل من سعد عبد الله وفتحى منصور بعد إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بهما، على أن تتحمل شركة (برقان للحفر الكويتية) جميع المصاريف وتكاليف شحن الجثامين للقاهرة.

وأشار المستشار العمالي بالسفارة المصرية بالكويت أحمد يوسف عبد العظيم إلي أن وزير القوى العاملة محمد سعفان يتابع تطورات الحادث منذ تلقيه تقريرا عاجلا حوله من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة، وذلك للوقوف على مستحقات المتوفين لدي الشركة وإخطار ذويهم لإحضار إعلام وراثة لصرف مستحقات المتوفين الخمسة.

وكان خمسة من المصريين قد لقوا حتفهم في حادث تصادم أمس الأول الأحد، على طريق الإرتال بالكويت بين حافلتين إحداهما تابعة لشركة برقان، والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن بالكويت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك