شك فى سلوكها.. زوج يقتل زوجته خنقا في الخانكة بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شك فى سلوكها.. زوج يقتل زوجته خنقا في الخانكة بالقليوبية

محمود عواد
نشر في: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 5:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 5:31 م

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث خنقها زوجها باستخدام حبل حتى وفاتها؛ وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لشكه في سلوكها، ومواجهتها ببعض الصور مع شخص آخر.

كما تم تحرير محضر بالواقعة، وضبط الزوج والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة "ه ط ع" 20 سنة، ربة منزل، مقيمة منطقة أبو زعبل دائرة المركز، بمحل سكنها، وبتكثيف التحريات تبين قيام "ن إ أ"، 24 سنة، سائق، زوج المجني عليها، بالتخلص منها باستخدام "حبل" لفه حول رقبتها حتى فارقت الحياة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة، موضحا أنه تلقى العديد من الرسائل والصور تبين خيانتها له، مشيرا إلى أنه توجه على الفور للمنزل، وواجها بتلك الرسائل والصور التي تجمعها بشخص آخر؛ لذا حدثت بينهما مشادة كلامية، استخدم خلالها حبل ولفه حول رقبتها وظل ضاغطا إلى أن فارقت الحياة، وظل متواجد مكانه إلى أن ضبطته الشرطة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، التي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وبمناظر الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى احمرار حول الرقبة من موضع الحبل، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك