بالفيديو والصور.. محافظ الإسكندرية: زوجتي سيدة مصرية تحاول المساهمة في نهوض مصر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو والصور.. محافظ الإسكندرية: زوجتي سيدة مصرية تحاول المساهمة في نهوض مصر

محافظ الإسكندرية -  هاني المسيري
محافظ الإسكندرية - هاني المسيري
نجلاء سليمان
نشر في: الأربعاء 4 مارس 2015 - 2:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مارس 2015 - 2:26 م

أثارت زوجة محافظ الإسكندرية الجديد، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بعد ظهورها المتكرر معه في لقاءات رسمية، وحضورها كنائبة عنه في قصر ثقافة الشاطبي.

في لقاء تلفزيوني دافع هاني المسيري عن زوجته، بإعتبارها "سيدة مصرية تحاول المساهمة بحكم خبراتها في مجال حماية البيئة في المساعدة للنهوض بمصر" على حد قوله.

وقال المسيري، إن "أميرة أبو طالب، زوجة المحافظ، ورئيسية جمعية رواد البيئة في المعادي، حضورها اللقاء مع ليلى اسكندر وزيرة البيئة كان بناءا على طلب الوزيرة للإستفادة من خبراتها في المجال دون مقابل، وليس كما يقال أنها عينت نائبة له، ومن لديه دليل على ذلك يقدمه للعلن حتى يتم البت فيه".

ورحب المحافظ بمساهمة زوجته، وأي سيدة أخرى، طالما هذه المساهمة دون مقابل ولغرض واحد هو النهوض بمصر، خاصة المرأة، القادرة على العطاء، ولا يجب أن يقتصر دورها على المشاركة في التظاهرات فقط ، لأن المرأة دعامة المجتمع.

بعد انتشار صور لزوجة المحافظ ملازمة له في عدة لقاءات وجولات رسمية، ترددت إشاعات عن تعيينها نائبة له، وهو ما نفاه المسيري متحديا أي شخص يثبت حصول زوجته على مبالغ مالية مقابل مشاركاتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك