اليوم .. «إيرث برودكشن» تطرح ألبوم الشرنوبي الأول «زي الفصول الأربعة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. «إيرث برودكشن» تطرح ألبوم الشرنوبي الأول «زي الفصول الأربعة»

محمد عباس
نشر في: الإثنين 4 مارس 2019 - 12:59 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مارس 2019 - 12:59 م

قررت شركة «إيرث برودكشن Earth Production» المملوكة للدكتورة سارة الطباخ، طرح أول ألبوم غنائي لشركتها وللفنان محمد الشرنوبي باسم «زي الفصول الاربعة»، مساء اليوم الاثنين، بعد نجاح أغنيتهم الأولى «النفسية»، والتي تصدرت تطبيق «أنغامي» والمتاجر الإلكترونية، وحققت ملايين المشاهدات على موقع «يوتيوب».

الألبوم يضم 10 أغنيات متنوعة ومختلفة، تمثل كل أغنية حالة موسيقية جديدة، وهم: «زي الفصول الأربعة»، و«حتة من الخيال»، و«عادي براحتك»، و«زي العادة»، و«والبنت اللي بتحلم بيها»، و«بقوي قلبي»، و«نقول مبروك»، و«مفيش داعي»، و«صبح الصباح»، و«وماتلفش وتدور».

وتعاون «الشرنوبي» في ألبوم «زي الفصول الأربعة»، مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتامر حسين، ونواره الباظ، وجمال الخولي، ومحمد عاطف.

ولحن أغاني الألبوم كل من تامر علي، وإيهاب عبد الواحد، ويحيى يوسف، ومحمد يحيى، بجانب نادر حمدي، وعلي فتح الله، وتميم، وأحمد إبراهيم، وشريف مكاوي، وعادل حقي، وأسامة الهادي، ويحيى يوسف في توزيع الأغنيات.

وقد كشفت الشركة أنه سوف يتم تصوير عدد من أغاني الألبوم بتقنيات عالمية خلال الفترة المقبلة، طبقا للخطة الموضوعة والمراد منها تقديم «الشرنوبي» بشكل مختلف، في ظل شعبيته الكبيرة التي يتمتع بها وسط كل فئات المجتمع العربي، بعد النجاحات المتكررة له في الفترة الأخيرة.

يذكر أن محمد الشرنوبي قدم عددًا من الأغاني السينجل ومنها: «مين فينا» مع الفنانة السورية أصالة، كما تعاون مع الفنانة أنغام في أغنية «فاكر زمان»، كما طرح مؤخرًا أغنية «النفسية»، أما عن آخر أعماله كانت أغنية «جامع وكنيسة»، بمناسبة افتتاح مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك