«الداخلية» تواصل تفعيل «كلنا واحد» لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تواصل تفعيل «كلنا واحد» لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 4 أبريل 2019 - 2:21 م | آخر تحديث: الخميس 4 أبريل 2019 - 2:23 م

واصلت وزارة الداخلية تفعيل مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بـ626 فرع لكبرى السلاسل التجارية بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وأطلقت الوزارة مرحلة جديدة من مبادراتها الاجتماعية والإنسانية "كلنا واحد" على محورين الأول - توفير السلع الأساسية للمواطنين بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية، بأسعار مناسبة وأقل من مثيلاتها بالأسواق، والثانى الرقابة على الأسعار وضبط الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجارى ومنع الممارسات الاحتكارية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وطرحت الداخلية السلع للمواطنين بـ626 فرع لكبرى السلاسل التجارية المنتشرة على امتداد ربوع الجمهورية وهى "كارفور، كازيون ، خير زمان ، أولاد رجب ، راية ، إسبنس ، الفرجانى ، المحلاوى، هايبر، أوسكار" على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% وهامش ربح بسيط مما ينعكس أثرها إيجابياً على جموع المستهلكين.

وتشهد المبادرة إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات رئيس الجمهورية وحرصه على مساندة المواطنين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك