مدرب شتوتجارت: مهمة البقاء في البوندسليجا لم تنته بعد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب شتوتجارت: مهمة البقاء في البوندسليجا لم تنته بعد

د ب أ
نشر في: الأحد 4 يونيو 2023 - 3:41 م | آخر تحديث: الأحد 4 يونيو 2023 - 3:41 م

قال سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم، إن الفوز بثلاثية نظيفة على هامبورج في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بالدوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا) ينبغي أن ينظر إليه على أنه أول خطوة، وحذر من أن مهمة الفريق لم تنته بعد.

وقال في مؤتمر صحفي اليوم الأحد :"وصلنا إلى مرحلة فاصلة وحصلنا على مركز انطلاق جيد. الآن علينا أن نأخذ الخطوة الثانية".

وأضاف :"يجب أن نكون في كامل تركيزنا وأن نكون في كامل قوتنا الذهنية. نتوقع أن يقدم هامبورج أقصى ما عنده في المباراة التي ستقام على أرضه".

وأنهى شتوتجارت الدوري محتلا المركز السادس عشر، ولكن لكي يبقى في دوري الدرجة الأولى، يجب عليه أن يتغلب على هامبورج، الذي أنهى دوري الدرجة الثانية في المركز الثالث، الذي يخوض صاحبه الدور الفاصل.

وبالنسبة لمباراة الإياب التي تقام في هامبورج، فإن الحارس الأساسي فابيان بريدلوو لن يكون متاحا بعد أن غاب أيضا عن مباراة الذهاب بسبب إصابة في الركبة.

وقال هونيس إن فلوريان مولر سيحرس عرين الفريق بدلا من بريدلوو مثلما كان الحال في مباراة الذهاب.

في الوقت نفسه، شدد تيم فالتر مدرب هامبورج على أن فريقه لديه ما يكفي من الجودة للقتال من أجل العودة .

وقال إن فريقه سيبدأ المباراة وهو متأخر بثلاثة أهداف، ولكن الفريق يريد أن يعود في النتيجة رويدا رويدا. مضيفا :"في البداية نريد أن نسجل هدفا لإعطاء دفعة للجماهير".

وتذكر المدير الفني مباراة الفريق أمام هايدنهايم التي أقيمت في فبراير، والتي تمكن خلالها هامبورج من قلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى تعادل 3/3.

وأضاف :" أثبتنا جودتنا في العودة في النتيجة في مرات عديدة- ونريد أن نظهرها غدا أيضا. مع جماهيرنا في ملعب فولكسبارك (آيمتيش آرينا) الجميل، أي شي ممكن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك