مروة ناجي: أغنية «برضاك» تسببت في دخولي العناية المركزة لـ10 أيام - بوابة الشروق
الإثنين 21 سبتمبر 2020 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مروة ناجي: أغنية «برضاك» تسببت في دخولي العناية المركزة لـ10 أيام

محمد حليم
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 12:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 12:57 ص

قالت المطربة مروة ناجي، إن حالتها الصحية تدهورت بعد غنائها "برضاك" خلال برنامج المسابقات ذا فويس، مؤكدة أنها ظلت في العناية المركزة لـ10 أيام، بسبب ما عانته من التهاب رئوي حاد.

وأضافت في لقائها ببرنامج كل يوم، المذاع على قناة ON، تقديم الإعلامي خالد أبو بكر، أنها كانت تحب ممارسة الرياضة في الصغر، ولم تكن تدرك موهبتها في الغناء، مشيرة أنها بدأت صدفة، بعدما تم اختيارها من جانب الإدارة التعليمية لتقديم أغنية «وطني حبيبي» في إحدى الحفلات المدرسية.

وتابعت أنها بدأت تمارس الغناء بصفة مستمرة بعدما انتهت من الحفلة المدرسية، سواء في الحفلات عامة أو بالمشاركة في الأعمال المسرحية، موضحة أنها بعد ذلك كانت تحلم أن تغني في الأوبرا.

وأكدت أن برنامج ذا فويس شكل نقل مهمة بالنسبة لها ويمثل أسعد لحظة في حياتها، رغم معارضة البعض مشاركتها في البرنامج لشهرتها الفنية في الأوبرا وقتها، معقبة: « ذا فويس تسبب في معرفة الجمهور بي من مختلف الدول، بجانب غنائي مع ثقافات أخرى».

وذكرت أن قدوتها في الغناء هي كوكب الشرق "أم كلثوم" لأنها سبب عشقها للغناء، سواء من خلال أغنياتها العامية أو الفصحى، لافتة إلى عشقها لألحان محمد عبدالوهاب ورياض السنباطي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك