عمرو أديب: نشهد الأيام الذهبية لمحمد صلاح.. عبقري وساحر بكل المقاييس - بوابة الشروق
السبت 22 يناير 2022 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


عمرو أديب: نشهد الأيام الذهبية لمحمد صلاح.. عبقري وساحر بكل المقاييس

هديل هلال
نشر في: السبت 4 ديسمبر 2021 - 10:34 م | آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 10:34 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الحلقة الخاصة التي أجراها مع اللاعب العالمي ونجم منتخب مصر محمد صلاح، ستُذاع على فضائية «MBC مصر» في التاسعة من مساء يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن اللقاء الذي استغرق 80 دقيقة يستهدف تعريف الجمهور بالعديد من الأمور عن «صلاح»، مؤكدًا أن نجم ليفربول كان كريمًا معهم وأعطاهم من وقته الكثير.

وأعرب عن سعادته بإجراء الحوار مع نجم منتخب مصر، متابعًا: «عملنا عليه لمدة أشهر طويلة لأننا نتعامل مع أفضل لاعب في العالم، تعاملت مع صلاح منذ 3.5 سنة كهداف للدوري الإنجليزي، لكنه الآن شخص آخر ويستحق أن يكون شخصًا آخر ويستحق معاملة عظيمة ومختلفة، والحصول على هذا الوقت لخروج بشيء يليق بأعظم لاعب في العالم».

وأكد أن «صلاح» يقوم بإنجاز عبقري وساحر بكل المقاييس، مضيفًا: «نحن نشهد الأيام الذهبية لمحمد صلاح، ورامي عباس نموذج يُدرس لمدير أعمال ووكيل لاعب يقدم كل شيء من شأنه جعل صلاح في مركز أفضل وشكل أحسن».

وأوضح أن اللقاء يتطرق إلى إصابة «صلاح» بعد التحام لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس به، وسبب إحاطته بحراس شخصيين في الملعب بعد مباريات مصر المؤهلة لكأس العالم، وحصوله على شارة الكابتن، ورأيه في اللاعب المصري ومصير وجوده في ليفربول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك