«جودة التعليم» تتابع الاستعدادات النهائية لـ«التربية الرياضية» في جامعة طنطا للحصول على الاعتماد - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جودة التعليم» تتابع الاستعدادات النهائية لـ«التربية الرياضية» في جامعة طنطا للحصول على الاعتماد

جامعة طنطا
جامعة طنطا
الغربية - علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 5:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 5:25 م

استقبل رئيس جامعة طنطا، د. عبد الحكيم عبد الخالق خليل، الثلاثاء، في مكتبه فريق أعضاء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة د. محمد عصام شوقي، أستاذ الزراعة بجامعة القاهرة، وعضوية كل من د. ناهد خيري، أستاذ التربية الرياضية بالزقازيق، وإلهام إسماعيل شلبي، أستاذ التربية الرياضية بحلوان، وأحمد سعد الدين محمود، أستاذ التربية الرياضية بالإسكندرية لمتابعة الاستعدادات النهائية لكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، للحصول على الاعتماد.

كان فى استقبال فريق الجودة د. مصطفى الشيخ، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، ود. عزة الوسيمي، عميد كلية التربية الرياضية، ود. هناء عفيفي، مدير وحدة الجودة بالكلية.

وأشارت د. عزة الوسيمي، إلى انتقال أعضاء الفريق بعد ذلك إلى كلية التربية الرياضية؛ حيث التقوا بقيادات الكلية الأكاديمية والهيئات المعاونة، كما زار الفريق كنترولات مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا وإجراء حوار مع طلاب الدراسات العليا، والتعرف على أماكن ممارسة الأنشطة والمعامل، ومراكز الخدمة والمشاركة المجتمعية، ومركز الأزمات والكوارث، وتكنولوجيات المعلومات، بالإضافة إلى عمل لقاءات مع الأطراف المجتمعية المستفيدة من نشاط الكلية مثل النوادي، وزيارة قاعات الدرس والمدرجات، والمكتبة، ومركز الحاسب والإنترنت، وتفقد مرافق الكلية المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك