بالصور.. وزير التعليم يستقبل الفائزين بجائزة التَمَيُز في مسابقة «VEX Robotics» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 7:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير التعليم يستقبل الفائزين بجائزة التَمَيُز في مسابقة «VEX Robotics»

محمود محمد هاشم:
نشر في: الأحد 5 مايو 2019 - 2:21 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2019 - 2:21 م

التقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطالب "باخوم فايز عوض" الطالب بمدرسة الصناعات المتقدمة بمحافظة السويس، أحد أعضاء الفريق الفائز بجائزة "inspire Award" في بطولة الروبوت العالمية "VEX Robotics" التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 25 إلى 28 أبريل الماضي.

وحرص الدكتور طارق شوقي على توجيه التهنئة لأعضاء الفريق المكون من (باخوم فايز عوض، وعمر عبدالشافي، ومحمد علي مصطفى)، لما قدموه في البطولة ورفع علم مصر أمام جميع المشاركين في البطولة.

وأهدى وزير التربية والتعليم، درع الوزارة للفريق الفائز بجائزة "inspire Award" في بطولة الروبوت العالمية "VEX Robotics"؛ تقديرا لما قدموه في المسابقة، متمنياً لهم مزيد من النجاح والتوفيق.

وأهدى الطالب باخوم فايز عوض الجائزة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لتشجيعه المستمر للطلاب على الإبداع والابتكار.

وتعد مدرسة السويس الفنية الصناعية المتقدمة، من المدارس التي تطبق المعايير العالمية ومنهجية "STEM" في التدريس والتعلم والتعليم القائم علي المشروعات، كما أنها فازت بأفضل مدرسة داعمة للبحث العلمي في الأعوام الثلاثة 2017، و2018، و2019 على مستوى الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك