زيدان: لقد سئمت الحديث عن التحكيم.. يجب احترام ريال مدريد - بوابة الشروق
الأحد 9 أغسطس 2020 7:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

زيدان: لقد سئمت الحديث عن التحكيم.. يجب احترام ريال مدريد

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 5 يوليه 2020 - 6:40 م | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 6:40 م

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، غضبه بسبب الحديث عن فوز الفريق بمساعدة الحكام.

وحقق ريال مدريد فوزصا صعبًا على حساب مضيفه أتليتك بلباو اليوم، الأحد بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، بركلة جزاء سجلها سيرجيو راموس.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «إنه انتصار مهم للغاية، كانت مباراة قتالية بكثير من الحدة والنسق، إنه ملعب صعب أمام فريق صعب، لكننا حصدنا 3 نقاط مهمة، كان فوزا مميزا».

وعن ركلة الجزاء التي سجلها سيرخيو راموس، أضاف زيدان: «الحكم ذهب لرؤية اللقطة بنفسه، وأعتقد أنه احتسب ركلة جزاء بسبب وجود ركلة جزاء، لم أرها، لكنهم أخبروني بوجود مخالفة».

وتابع: «ماذا يجب أن أقول؟ لا يمكنني قول أي شيء، كل شخص له رأيه، أنا لا أعبث أبدًا مع الحكام، إنهم يقومون بوظيفتهم، اللقطة تعاد أمامهم والقرار يرجع إليهم لإطلاق الصافرة أو لا».

وأوضح: «من السهل ترديد ذلك، وأنتم هنا لمناقشة المسائل الجدلية، لكن لا، نحن نلعب بشكل مذهل، هذه كرة قدم، تُلعب في الملعب، اللاعبون يقدمون كل شيء في الملعب، ويستحقون الفوز. لو قلتم إننا متصدرون بسبب التحكيم، فإني لا أقبل سماع أننا نفوز بفضل الحكام، يجب احترام ريال مدريد وما نقوم به».

واعترف زيدان: «لقد سئمت الشكوى من التحكيم، دائما ما يتم الحديث عن الأمر عينه كما لو أننا نفوز بسبب الحكام فقط، يجب أن تحترموا ريال مدريد ولاعبيه».

وأتم: «لن يسلبنا أحد هدفنا، وهو أن نواصل لعب كرة القدم وهو ما نفعله، سنواصل التركيز على كرة ولا شيء أكثر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك