رحلة البحث عن «سهير» صاحبة الوعد الوزاري بحضور افتتاح قناة السويس - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رحلة البحث عن «سهير» صاحبة الوعد الوزاري بحضور افتتاح قناة السويس

المواطنة سهير تتحدث مع محلب
المواطنة سهير تتحدث مع محلب
كتب- معتز سليمان
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 2:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 2:32 م

كان رئيس الوزراء إبراهيم محلب يتفقد المستشفى العام بالإسماعيلية، يوم السبت الماضي، ضمن جولته لمتابعة استعدادات المحافظة لافتتاح قناة السويس الجديدة، حين اقتربت منه سيدة خمسينية، تتشح بخمار كحلي اللون.

استوقفته السيدة مهللة: "يابشمهندس إبراهيم.. أنا عاوزه منك طلب واحد، أحضر حفلة افتتاح القناة، وعلى فكرة لي شهادة استثمار فى القناة، ومستعدة اتنازل عنها، كل اللي أنا عاوزاه أحضر الحفلة".

توقف محلب قليلا مع الوفد المرافق له، ووجه الشكر للسيدة، ثم قال لها: "حاضر"، ثم تحدث لمحافظ الإسماعيلية ياسين طاهر، وطلب منه تسجيل بياناتها لاستخراج تصاريح خاصة لحضور حفل افتتاح القناة. فأصبح حلم السيدة بحضور الحفل قاب قوسين أو أدنى من التحقق.

«الشروق» التقت محافظ الإسماعيلية مساء السبت، أثناء جولته الميدانية في ميادين المحافظة، لسؤاله عن السيدة، وأفاد أنه كلف بدوره سكرتير عام المحافظة أبو السعود جهلان، بالتواصل معها واستخراج تصريح حضور الحفل.

"للأسف، ملحقتش آخد بياناتها كاملة" يقول جهلان، الذي قال إنه طلب من السيدة الحضور صباح الأحد إلى ديوان المحافظة بصورة من البطاقة الشخصية وصورة شخصية لاستكمال إجراءات استخراج التصريح. ولا يعرف أي معلومات عن السيدة، سوى أن اسمها سهير عبد الهادي إبراهيم، ولايملك وسيلة للاتصال بها.

في المستشفى العام، قال العاملون والممرضون إنهم يتذكرون جيدا مشهد «سهير» وهي تستوقف رئيس الوزراء، لكن لا أحد يعرفها شخصيا. اختلفت الممرضات على مكان رؤيتهن لها، فبعضهن قال إنها كانت محتجزة في القسم الاقتصادي، والبعض أكد أنها كانت في وحدة الكلى أوالعلاج بالتخدير.

البحث بالاسم الثلاثي عن سهير، لم يسفر عن نتيجة، فجميع الأقسام بالمستشفى أكدت أنها لم تستقبل مريضة بهذا الاسم، وهو ما يرجح أن سهير كانت في المستشفى لمرافقة مريض.

"هي ست متكلمة وطيبة وأنا أعرف شكلها كويس لأنها بتيجي كتير المستشفى وبتصعب عليا وبدخلها من غير تذكرة"، يقول أحد أفراد الأمن بالمستشفى، موضحا أن «سهير» تتردد على المستشفى بصفة مستمرة برفقة مريضة على كرسي متحرك، وتتفق مع روايته إحدى الأسر التي كانت تفترش الحديقة الوسطى أثناء زيارتهم لمريض، قائلين: "الست مكنتش لوحدها وكانت معاها وحدة ثانية على كرسي عجل وكانت جاية من بعيد بتنده على المهندس إبراهيم محلب".

"أنت بتدور على إبرة في كوم قش"، هكذا أجمعت الممرضات بعد 3 ساعات من البحث، واعدين الجريدة بالتواصل معها حال ظهور سهير مرة أخرى.

مساء الأحد، أكد سكرتير عام المحافظة أبو السعود جهلان أنه أرسل اسم سهير الثلاثي إلى مجلس الوزراء لاستخراج تصريح، لكنه لن يكتمل دون استكمال البيانات التي لم تكتمل لعدم حضور سهير. مازال مجلس الوزراء ينتظر «سهير» كي تحقق حلمها بحضور حفل قناة السويس الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك